اخبار اليمن

لأول مرة.. هنادي مهنا تكشف سبب إصابتها بحالة نفسية وانهيارها من شدة البكاء - شاهد

مشاهدة او قراءة التالي لأول مرة.. هنادي مهنا تكشف سبب إصابتها بحالة نفسية وانهيارها من شدة البكاء - شاهد والان إلى التفاصيل :

2021/09/17 الساعة 07:20 مساءً (يمن دايركت / متابعة / أروى جودت )

كشفت النجمة المصرية، هنادي مهنا، لأول مرة عن سبب إصابتها بحالة نفسية سيئة ودخولها في نوبات بكاء شديدة ومتواصلة.

وقالت الفنانة هنادي مهنا، أثناء حلولها ضيفة على برنامج “مساء dmc” الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان عبر قناة dmc، إنها كانت تتلقى تعليقات سلبية من قبل المتابعين، وتتعرضت للتنمر.

الأكثر قراءة:

كشفت مفاتنها كاملة.. أسما شريف منير تولع شبكات التواصل بأجرأ ظهور - شاهد

وداعاً لآلام الظهر.. التوصل لعلاج دون مسكنات

7 فوائد مذهلة لشرب الحليب بالعسل على الريق

شاهد.. تمرين بسيط يحميك من أمراض القلب والسكري والسكتة الدماغية

====================================

206

وأضافت أن أي صورة تنشرها من خلال حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، كانت تتعرض بسببها للتنمر. مشيرة إلى أن هذه التعليقات أثرت على حالتها النفسية.

وأوضحت الفنانة مهنا، بإنها كانت منهارة من البكاء نتيجة التعليقات السلبية حول زيادة وزنها، الامر الذي تسبب في دخولها في حالة اكتئاب وترتب عليه أنها أصبحت تأكل بشكل أكبر، إلى أن اتخذت القرار مؤخرا وخسرت الوزن الزائد.

ولفتت هنادي مهنا، الى أنها حتى بعد خسارتها للوزن ما زالت تتلقى تعليقات سيئة، فالبعض ينتقدها لأنها فقدت الكثير من الوزن وهناك من يقول لها “بقيتي عضمة”.

وأفادت الفنانة المصرية، أن خسارتها الكثير من وزنها هو من أجل صحتها ومظهرها بدرحة رئيسية. مطالبة الجمهور بعدم التدخل في حياتها الشخصية وحياة أي مشهور لأنه ليس من حقهم.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة هنادي مهنا، حكاية “كدبة كبيرة” ضمن حكايات مسلسل “ورا كل باب” الذي عرض مؤخرا عبر قناة الحياة.

وحكاية “كدبة كبيرة” من بطولة أحمد زاهر، هنادي مهنا، إيمان سلامة، محمد ناصر، عماد رشاد، رضوى جودة، فتوح أحمد. وهو من تأليف إسلام حافظ وإخراج سميح النقاش.

"يمن دايركت" يرفق مع الخبر صور للفنانة هنادي مهنا، قبل وبعد خسارتها الكثير من وزنها، لإطلاع القارئ على التغير الذي طرأ على ملامحها مؤخرا.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل لأول مرة.. هنادي مهنا تكشف سبب إصابتها بحالة نفسية وانهيارها من شدة البكاء - شاهد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على يمن دايركت وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : يمن دايركت فنون اليمن 2021-9-17 311

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.