نجوم و فن ( اليمن )

نيللي كريم تنهي شهر العسل في "وعد الشيطان".. صور

2021-09-18T00:56:45+03:00

نيللي كريم تنهي شهر العسل في "وعد الشيطان".. صور

صحافة نت الجديد - نجوم و فن :

2021/09/18 الساعة 12:53 صباحاً (يمن دايركت / رولا محمد )

شاركت النجمة المصرية نيللي كريم جمهورها ومتابعيها، عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، مجموعة صور من أحدث جلسة تصوير خضعت لها بعد عودتها من شهر العسل.

وظهرت الفنانة نيللي كريم، في بعض الصور، برفقة الفنان عمرو يوسف في كواليس مسلسل وعد الشيطان، الذي يعد أول عمل درامي يجمعهما سويا.

الأكثر قراءة:

كشفت مفاتنها كاملة.. أسما شريف منير تولع شبكات التواصل بأجرأ ظهور - شاهد

وداعاً لآلام الظهر.. التوصل لعلاج دون مسكنات

7 فوائد مذهلة لشرب الحليب بالعسل على الريق

شاهد.. تمرين بسيط يحميك من أمراض القلب والسكري والسكتة الدماغية

====================================

304

صحافة نت الجديد

واطلت نيللي كريم في صور أخرى، مرتدية تيشيرت أسود اللون وقميص أبيض بأكمام طويلة، بعد عودتها إلى مصر عقب إنقضاء شهر العسل في أمريكا.

وحظيت الإطلالة بتفاعل إعداد كبيرة من متابعي ومحبي النجمة المصرية، معبرين عن غشقهم وحبهم لها واعجابهم بظهورها الجديد الذي ختمت به شهر العسل.

ومؤخرا تعرضت نيللي لهجوم من بعض المتابعين، بعدما قامت بنشر صورة جريئة لها، ظهرت فيها بتنورة قصيرة للغاية.

وجاء في التعليقات المهاجمة قول أحدهم: “هي مالها نيللي مش مصدقة انها اجوزت؟”، وعلق أخر: "التفاخر بالعري” وكتب ثالث: “الراجل اللي بجد اللي بيستر عرضه مش يعريه”.

وكانت قد احتفلت النجمة نيللي كريم بزفافها من مواطنها هشام عاشور، قبل شهر، وظهرت مرتدية فستانا مميزاً، أثار دهشة متابعيها، ووضعت طرحة طويلة على رأسها.

وحضر حفل الزفاف كوكبة من النجوم من بينهم عمرو دياب، كارول سماحة، أحمد السقا، ميشال فاضل.

كانت هذه تفاصيل نيللي كريم تنهي شهر العسل في "وعد الشيطان".. صور نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على يمن دايركت وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : السبت 2021/09/18 الساعة 12:56 ص