اخبار الصحافة العربية

"موريكس دور" يُكرّم فناني العرب في لبنان رغم الانهيار وقصيّ خولي أفضل ممثل

مشاهدة او قراءة التالي "موريكس دور" يُكرّم فناني العرب في لبنان رغم الانهيار وقصيّ خولي أفضل ممثل والان إلى التفاصيل :

استطاع مهرجان "موريكس دور" من تأسيس الأخوين فادي الحلو وزاهي الحلو، بثّ شرارة حيّة في لبنان على رغم الظروف المعيشية والاقتصادية والسياسية القاهرة في البلاد، لا سيما أنّه ضم نخبة من أبرز نجوم العالم العربي بعد أن تم تأجيله من تاريخ الأربعاء 18 آب/ أغسطس الماضي إثر فاجعة الانفجار الذي شهدته بلدة التليل العكارية. وحصدت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم جائزة "موريكس دور" عن فئة أفضل ممثلة عن دوريها: "النقيب سما" في مسلسل "عشرين عشرين" (نادين جابر وبلال شحادات/ فيليب أسمر)، و"الدكتورة بيان" في مسلسل "خمسة ونص" (إيمان سعيد/ فيليب أسمر).

والأمر عينه حققه شريكها في بطولة العملين النجم السوري قصيّ خولي، إذ فاز بجائزة أفضل ممثل عن دوريه "صافي" و"غمار الغانم".  وظهر خولي بالشخصية التي يجسدها بعمله الدرامي الجديد، فبدا بشعر طويل بني اللون، وشارب، ونظارات. ونالت النجمة ماغي بو غصن جائزة "موريكس دور" عن فئة أفضل ممثلة عن دور "سحر" الذي قدمته في مسلسل "للموت" (نادين جابر/ فيليب أسمر). وكرّم المهرجان في دورته العشرين منتجي العملين صادق الصباح (الصباح إخوان) وجمال سنّان (إيغل فيلمز)، بالإضافة إلى عددٍ من الفنانين والشخصيات على رأسهم نادية الجندي والإعلامية بوسي شلبي من مصر، ووليد توفيق وأحمد الزين وعاصي الحلاني وجورج خباز وجاد شويري.

وتميزّت أجواء الحفل بالطابع الوطني، حيث تم تقديم مجموعة من الأغاني على غرار "قلن إنك لبناني" و"الو بيروت". وتعرضت النجمة العراقية رحمة رياض لحالة اغماء مفاجئ أسقطتها أرضاً على السجادة الحمراء في الحفل. وتم إسعاف رياض فور وقوعها وإخضاعها للعلاج اللازم، قبل عودتها لاستكمال حضورها في "موريكس دور".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

نادين نسيب نجيم توجّه رسالة تضامن للشعب الفلسطيني بعيد الفطر

الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم تكشف لأول مرة أسباب طلاقها


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل "موريكس دور" يُكرّم فناني العرب في لبنان رغم الانهيار وقصيّ خولي أفضل ممثل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : العرب اليوم فن وموسيقى الصحافة العربية 2021-9-18 154

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.