اخبار اليمن

السعودية ترد على إسقاط مأرب بعملية واسعة في صعده وتشديد الحصار

مشاهدة او قراءة التالي السعودية ترد على إسقاط مأرب بعملية واسعة في صعده وتشديد الحصار والان إلى التفاصيل :

خاص – YNP ..

نفذت السعودية، السبت،  عملية  عسكرية واسعة على  محافظة صعدة، الواقعة  على الحدود، وذلك بعد ساعات على كشف "الحوثيين" الهزائم التي لحقت بها خلال معارك  "تحرير مأرب".

وافادت مصادر محلية  بشن طائرات التحالف  9 غارات جوية خلال الساعات الماضية 5 منها طالت مديرية سحا في حين استهدفت 4 غارات منطقة الفرع الحدودية بمديرية كتاف.

وتزامنت الغارات مع قصف مدفعي وصاروخي  سعودي  للقرى اليمنية على طول الحدود مستمرة منذ مساء الجمعة وخلفت حتى الأن قتيل و7 جرحى، وفق مصادر طبية.

على صعيد الحصار، افادت شركة النفط اليمنية بصنعاء  في بيان لها استمرار التحالف الذي تقوده السعودية  باحتجاز سفن الوقود ، مشيرة إلى أن 4 سفن محملة بالمشتقات النفطية منها شحنتي غاز لا تزال محتجزة  في جيزان، واصفة ما يجرى بالقرصنة المخالفة لتوجيهات مجلس الأمن الاخيرة برفع الحصار.

هذه التطورات تأتي في اعقاب نشر صنعاء مقاطع فيديو لعمليات  عسكرية جديدة عرفت بـ"البأس الشديد" وتمكنت خلالها  قواتها من تحرير مزيد من المديريات المحيطة بمدينة مأرب ، اخر معاقل الفصائل الموالية لها شمال  اليمن. وهو ما يشير إلى حجم الغضب السعودي من تلك المشاهد التي وثقت لحظات غير مسبوقة في مسار المعركة  الفاصلة في الحرب على اليمن.

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل السعودية ترد على إسقاط مأرب بعملية واسعة في صعده وتشديد الحصار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة الإخبارية اليمنية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : البوابة الإخبارية اليمنية الأخبار اليمن 2021-9-18 282

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.