اخبار اليمن

عاجل: شاهد صورة أصغر من نفذ بحقه حكم الإعدام في قضية اغتيال سياسية باليمن (الاسم وصورة)

مشاهدة او قراءة التالي عاجل: شاهد صورة أصغر من نفذ بحقه حكم الإعدام في قضية اغتيال سياسية باليمن (الاسم وصورة) والان إلى التفاصيل :

حيروت- خاص

حصل “حيروت الاخباري” على صورة أصغر مواطن يمني نفذ بحقه حكم الإعدام في صنعاء في قضية اغتيال رئيس المجلس السياسي الأعلى صالح الصماد.

كتب نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك”، أنه: ‏رغم علم القاصي والداني ان صالح الصماد قتل بغارة جوية لطيران التحالف، إلا أن ‏الحوثي اليوم أعدم 9 من أبناء تهامة بينهم الطفل الذي يدعي عبدالعزيز محمد الأسود وينشر “حيروت الاخباري” صورته بتهمة اغتيال الصماد .

وقالوا إن: ‏الإعدام تم بميدان عام بصنعاء وبحضور ابو علي الحاكم.

عاجل: شاهد صورة أصغر من نفذ بحقه حكم الإعدام في قضية اغتيال سياسية باليمن (الاسم وصورة) first appeared on موقع حيروت الإخباري.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل عاجل: شاهد صورة أصغر من نفذ بحقه حكم الإعدام في قضية اغتيال سياسية باليمن (الاسم وصورة) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على حيروت الإخباري وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : حيروت الإخباري محليات اليمن 2021-9-18 365

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.