اخبار اليمن

لم يكن خائف او مرعوب : مصدر مقرب لأحد المتهمين يكشف السبب الحقيقي وراء عدم قدرته على الوقوف قبل الاعدام بلحظات ؟

مشاهدة او قراءة التالي لم يكن خائف او مرعوب : مصدر مقرب لأحد المتهمين يكشف السبب الحقيقي وراء عدم قدرته على الوقوف قبل الاعدام بلحظات ؟ والان إلى التفاصيل :

�شر ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صورا للمتهمين في قضية قتل الصماد لحظة تنفيذ حكم الاعدام بحقهم. وتداول ناشطون صورة الطفل عبد العزيز الأسود ويحتضنه عسكري و البعض نشر إن الطفل مرعوب وهذا غير صحيح. وافاد مصدر ان الطفل غير مرعوب و الظاهر في الصورة  هو معاذ عبدالرحمن عبدالله عباس المصاب بقطع الحبل الشوكي وكسر عظام العمود الفقري من كثر التعذيب الوحشي الذي لاقوه المتهمين من قبل جماعة الحوثي حتي يتم الاعتراف بمقتل الصماد  وبحسب المصدر أن ذلك هو  سبب عدم  قدرته على الوقوف بالتالي يقوم أحد العسكريين بحمله حتى يفكر البعض أنه مرعوب أو خائف من الإعدام وتم إعدام الطفل صباح اليوم مع 8 أشخاص آخرين من قبل جماعة الحوثي.  


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل لم يكن خائف او مرعوب : مصدر مقرب لأحد المتهمين يكشف السبب الحقيقي وراء عدم قدرته على الوقوف قبل الاعدام بلحظات ؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على يمن تايم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : يمن تايم محليات اليمن 2021-9-18 275

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.