اخبار اليمن

18 فيلماً اباحياً.. زوج سعاد حسني يفجر مفاجأة مدوية.. وهذه الصورة الفاضحة اصابت العندليب في مقتل

مشاهدة او قراءة التالي 18 فيلماً اباحياً.. زوج سعاد حسني يفجر مفاجأة مدوية.. وهذه الصورة الفاضحة اصابت العندليب في مقتل والان إلى التفاصيل :

2021/09/18 الساعة 07:35 مساءً (يمن دايركت / متابعة / أروى جودت )

أنجبت الفنانة المصرية الكبيرة، ليلى مراد، من زوجها ومواطنها فطين عبدالوهاب ابنهما الفنان زكي فطين، والذي رآه الجمهور وشاهده مؤخرًا من خلال عدد من الأعمال ومن بينها «تفاحة آدم»، كما أنه عمل كمساعد مخرج ومدير تصوير.

زكي فطين عبدالوهاب تزوج في بداية حياته من الفنانة سعاد حسني، رغم أن والدته عارضت هذا الزواج لأن سعاد كانت تكبره بـ15 عامًا، ولكنه ارتبط بها لمدة 6 شهور ثم طلقها.

الأكثر قراءة:

كشفت مفاتنها كاملة.. أسما شريف منير تولع شبكات التواصل بأجرأ ظهور - شاهد

وداعاً لآلام الظهر.. التوصل لعلاج دون مسكنات

7 فوائد مذهلة لشرب الحليب بالعسل على الريق

شاهد.. تمرين بسيط يحميك من أمراض القلب والسكري والسكتة الدماغية

====================================

408

وكشف الفنان زكي، عن تفاصيل زواجه وانفصاله عن الفنانة الراحلة سعاد حسني خلال لقائه بحلقة برنامج "الجمعة في مصر"، الذي تقدمه الإعلامية ياسمين سعيد، عبر شاشة MBC مصر، إنه أحس بانجذاب شديد تجاهها، حينما كان يتدرب على الإخراج في فيلم "أهل القمة"، مع المخرج الراحل علي بدرخان.

وقال، أن حسني بادلته نفس الشعور، وتطور الأمر بينهما حتى انتهى بالزواج، على الرغم من أنه كان حينها طالبًا بالمعهد العالي للسينما، مشيرًا إلى أن والدته الفنانة الراحلة ليلى مراد، لم تكن معارضة لهذه الزيجة، وإنما كانت غير مرحبة بها، وذلك لعدم التكافؤ بينهما.

وأشار إلى أنه انفصل عن سعاد حسني، بعد 6 أشهر من زواجهما، مبررًا ما حدث بأن العلاقة لم تكن متكافئة في الأساس، لأنها نجمة في أوج مجدها، بينما هو مجرد طالب يبدأ مشواره الفني، مؤكدًا على أن صداقتهما استمرت بعد الانفصال.

وتابع: أنا مؤمن بالله وفي اللحظات العادية انفعل لبعض الأمور الحياتية ولكن في مثل هذه المعاناة والأمور الصعبة أكون ثابتاً وهو ما تعلمته من والدي فهو أيضا كان يعاني من مرض القلب ولكنه يتعامل ببساطة وقبول للأمر الواقع".

واوضح الفنان زكي، إنه في صغره أحب والدته الفنانة ليلى مراد، من أفلامها السينمائية وكان يظنها قوية وجذابة، ولم يتقبل فكرة ضعفها في أيامها الأخيرة، ولم يعترف بالتقصير تجاهها إلا بعد دخولها المستشفى، وحدث بينهما حوار في الإنعاش.

وأضاف، أنه تزوج الفنانة سعاد حسني عندما كان عمره 25 عاما، وكان عمرها 40 عاما، ولم تستطع سعاد حسني التخلص من حلم “السندريلا”، وهذا ما تسبب لها في فترات عديدة بالاكتئاب، واعترف أنه لم يقصر أبدا بحقها بل كان متعاطفا معها بشدة”.

وتطرق فطين في حديثه الى المخرج علي بدرخان، والذي كان زوج سعاد حسني قبل أن يتزوجها، قائلا أنه أحب بدرخان على المستوى الشخصي وأن بدايته في التدريب السينمائي كانت معه.

وتابع “ذهبت إليه بعدما انفصلت عنها لأنني شعرت دائما بأنها لا تزال تحبه، وكنت أشعر بالذنب وأنني كنت حائلا بين قصة حبهما، واعتقد أنها أحبته أكثر مني”.

وعبر عن أمنيته بأن يكون أب، "ولو كنت أب كنت سأعتذر لابني عن الخوف الزائد، لأني تألمت منه مع أمي في الصغر، بسبب العاطفة والحماية الزائدة، والتي تصنع شخصية لديها مشكلات مع احتكاكها بالواقع".

وفي سياق آخر، جاء فى مذكرات سعاد حسني أن صفوت الشريف وزير الإعلام المصري الأسبق صوّر لها 18 فيلما إباحيا خلال فترة تعاونها مع المخابرات المصرية، وأن العقيد الليبي الراحل معمر القذافي عرض مبلغ 100 مليون جنيه لشرائها.

وأكدت أنها أبلغت حسني مبارك بمضايقات "الشريف"، وبدلاً من إبعاده عنها أرسله إليها في لندن، حيث تشاجرت معه وجرحته بسكين.

بدأت سعاد رحلتها مع الضابط صفوت الشريف عام 1964، حينما طلبها فى مكتبه، وفاتحها بشأن العمل معه لخدمة الصالح العام. حسب قوله.

ووفقا لمذكراتها، لم تفهم السندريلا معنى الجملة التى قالها الشريف، فإذا به يفسر له مقصده، لترد هى بصفعة قوية على وجهه، توقعت سعاد أن يكون رد الشريف عنيفا، لكنه عرض عليها أول فيلم صوره لها مع صديق فانهارت بعد أن هددها بهدم حياتها الفنية ومن هنا قررت العمل معه.

وقالت سعاد إن عدد الأفلام التي صورها لها صفوت الشريف بلغت 18 فيلما أبيض وأسود، مدة الفيلم منها 15 دقيقة، أُعدت في عيادة لهذا الغرض، وبعد ساعات العمل الرسمية كانت العلاقة عادية مع صديق لها اكتشفت في مكتب صفوت أنه كان عميلا تم تجنيده لاستدراجها بعد أن وضع لها مخدرا في الشراب.

ويقول الكاتب توحيد مجدى، إن سعاد حسني ذكرت في آخر فصل من مذاكراتها أن القذافي عرض على صفوت الشريف في عام 2000 شراء مجموعة أفلامها التي احتفظ صفوت بنسخة منها مقابل 100 مليون جنيه مصري، فوعده صفوت بالتنفيذ عندما يكون الوقت مناسبا، وأن سيف الإسلام القذافي عاين الأفلام لدى صفوت، فكان ذلك سببا رئيسيا لموافقتها على كتابة المذكرات لتكون دفاعا عن شرفها واسمها أمام عشاقها ضد صفوت الشريف.

وكانت قد جمعت العندليب الأسمر عبدالحليم حافظ، وسندريلا الشاشة العربية، قصة حب كبيرة، علم بها الكثير من الجمهور، وتحولت هذه القصة إلى زواج الثنائي، إلا أن هذا الأمر ظل وما زال محل جدل حتى اليوم.

وكانت العلاقة بين النجم الكبير عبدالحليم حافظ والنجمة الجميلة سعاد حسني، ذات طبيعة خاصة مما جعلها مادة خصبة لوسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي حتى اليوم.

وقيل عن العلاقة التى جمعت بين الطرفين، انها اثمرت بزواجهما فى السر بناء على طلب عبدالحليم، الذي كان متخوفًا من أن تتأثر شعبيته وتتأثر جماهيريته لدى الفتيات، كما قيل أيضا إن العلاقة بينهما لم تكن سوى علاقة صداقة مميزة من نوع خاص.

الغيرة القاتلة

وكشف الإعلامى الكبير مفيد فوزي في تصريحات صحفية سابقة، بإن "العندليب" كان يغار على سعاد حسني بشدة وكان يرسل السائق الخاص به إلى الأماكن التى تعودت السهر بها، ليرى السيارات المتواجدة فى المكان ليعرف منها من يتواجد مع "السندريلا" فى نفس السهرة.

سبب عدم زواجهما

كما تحدثت الفنانة الكبيرة نادية لطفي فى مذكراتها عن السبب الذى حال دون زواج "سعاد" و"حليم" مؤكدة أن العندليب بطبيعته الريفية وأسلوبه المحافظ لم يكن قادرًا على تجاوز فكرة أن "سعاد" نجمة، تعمل بمجال صعب، يمكن معه أن تعود إلى البيت فى الصباح بعد أن تنتهي من التصوير، ولأنه لم يستطع تجاوز أمر كهذا بقيت العلاقة بينهما معلقة.

بيحب وينكر

وسبق ونشر الكاتب الصحفي أشرف غريب مقالا قديم بمجلة "الكواكب" حول الحب فى حياة "عبدالحليم" ووصفه قائلا: "كان كالقطط يحب وينكر، وقد أحب سعاد حسني ثم أنكر، واتهمها على صفحات المجلات بالكذب واستغلال شهرته لكي تصعد على كتفه".

الصورة التى أشعلت الأزمة

في عام 1963 نشبت أزمة عنيفة بين المطرب الراحل عبد الحليم حافظ والنجمة الراحلة سعاد حسني وكان سبب هذه الأزمة صورة التقطت لسعاد حسني وهي بالمايوه مع نجم التليفزيون الأمريكي ديفيد هيدسون على أحد شواطئ مدينة مرسى مطروح وكان ثالثهما الفنان الكبير سمير صبري.

في ذلك الوقت كان يجمع عبد الحليم وسعاد حسني صداقة قوية وكانت الفنانة الراحلة في بداياتها حيث لم يتجاوز عمرها 20 عاما وكان عبد الحليم دائم النصح لها خاصة تصرفاتها العفوية التي يمكن أن تفسرها الصحافة بشكل يؤثر على مستقبلها الذي كان يتمناه لها عبد الحليم.

 وكانت مشاعر عبد الحليم حافظ أكبر من مجرد الصداقة وربما ألهبت هذه الصورة الغيرة لتنشب أزمة بينهما، كانت حديث الصحف في الستينات قبل أن يعودا إلى سابق عهدهما بعد انتهاء الأزمة.

 بعد وفاة عبد الحليم حافظ تحدثت صحف كثيرة عن زواج سري جمع بين النجمين الراحلين وتاهت الحقيقة بين تصريحات تؤكد وأخرى تنفي إلى أن الثابت هو قصة الحب الكبيرة التي جمعت بينهما.

وبحسب التفاصيل التى تناقلتها حسابات فنية ورواد بمواقع التواصل الإجتماعي، فقد كشفت الأزمة عن مشاعر "عبدالحليم" الحقيقة تجاه "سعاد"، والتي كان يحاول أن يجعل الجميع يتصورها فى إطار لا يتعدى حدود الصداقة، قبل أن تأتي تلك الصورة التي أغضبته وأوجعته وأصابت مشاعره فى مقتل، وتشعل نيران الغيرة بداخله، وتجعل من العندليب والسندريلا مثار أحاديث الصحف في الستينات.

يذكر أن "جانجاة" شقيقة سعاد حسني، كشفت في مقابلة تلفزيونية عام 2016، عن وثيقة زواج السندريلا والعندليب، عرفيا حررت في عام 1960، وهو ما يؤكد صحة قول البعض بأن العلاقة العاطفية، بين السندريلا والعندليب، اثمرت بزواج بينهما سريا.

وتوفيت سعاد حسني في ظروف غامضة إثر سقوطها في 20 يونيو 2001 من شرفة شقتها في الطابق السادس من المبنى الذي كانت تقيم فيه بلندن.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل 18 فيلماً اباحياً.. زوج سعاد حسني يفجر مفاجأة مدوية.. وهذه الصورة الفاضحة اصابت العندليب في مقتل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على يمن دايركت وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : يمن دايركت أعلام ومشاهير اليمن 2021-9-18 444

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.