اخبار مصر

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. محمد صلاح يشارك برونو وأنطونيو الصدارة

مشاهدة او قراءة التالي ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. محمد صلاح يشارك برونو وأنطونيو الصدارة والان إلى التفاصيل :

أحرز النجم المصري محمد صلاح، هدفًا في انتصار ليفربول الثمين على ضيفه كريستال بالاس، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، السبت، على ملعب "آنفيلد"، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

وسجل محمد صلاح هدف ليفربول الثاني في الدقيقة 78، بعد متابعته الركلة الركنية، ليرفغ رصيده إلى 4 أهداف هذا الموسم في البريميرليج.

وبات محمد صلاح يحتل صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 4 أهداف، بالمشاركة مع الثنائي، النجم البرتغالي برونو فيرنانديز لاعب وسط مانشستر يونايتد، وميشيل أنطونيو مهاجم وست هام يونايتد، برصيد 4 أهداف لكل منهما.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

وسيواجه برونو فيرنانديز مع مانشستر يونايتد فريق وست هام يونايتد غدًا الأحد، في حين سيغيب أنطونيو عن الللقاء، بعد أن تعرض للطرد في المباراة الماضية أمام ساوثهامبتون.

ويحتل المركز الرابع بجدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، عدد من اللاعبين برصيد 3 أهداف وهم: البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم تشيلسي، ودومينيك كالفيرت-لوين مهاجم إيفرتون، وماسون جرينوود مهاجم مانشستر يونايتد الشاب، وإسماعيلا سار جناح واتفورد، وساديو ماني نجم ليفربول، بالإضافة إلىلا ديماراي جراي لاعب إيفرتون.

وسجل هدفين عدد كبير من اللاعبين، كان أبرزهم، الجزائري سعيد بن رحيمة وبابلو فورناليس لاعبا وست هام، دييجو جوتا نجما ليفربول، جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي، داني إنجز لاعب أستون فيلا، والإسباني فيران توريس لاعب مانشستر سيتي.

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. محمد صلاح يشارك برونو وأنطونيو الصدارة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع كرة عالمية مصر 2021-9-18 244

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.