اخبار اليمن

إشتعال شرارة القشة التي ستقصم ظهر الحوثيين بالتزامن مع موكب مهيب لجثامين أبناء الحديدة الذين إعدامتهم المليشيا بصنعاء

مشاهدة او قراءة التالي إشتعال شرارة القشة التي ستقصم ظهر الحوثيين بالتزامن مع موكب مهيب لجثامين أبناء الحديدة الذين إعدامتهم المليشيا بصنعاء والان إلى التفاصيل :

أعلنت القبائل التهامية، اليوم السبت، النفير العام وإشعال ثورة شعبية لاقتلاع المتمردين الحوثيين؛ على خلفية إعدام تسعة من أبناء القناوص والزهرة بصنعاء؛ والتي يعتبرها مراقبوان أنها القشة التي ستقصم ظهر المليشيا.

وهدد الحراك التهامي بتطهير كافة مديريات تهامة من التواجد الحوثي؛ حسب بيان أطلع عليه " المشهد اليمني ".

فيما دعا المكتب السياسي لقوات المقاومة الوطنية، إلى رص الصفوف و إشعال ثورة شعبية ردا على جريمة الاعدام، التي لن تسقط بالتقادم.

يأتي ذلك بالتزامن مع تحرك موكب مهيب لجثامين المواطنين الذين أعدمتهم مليشيا الحوثي صباح اليوم، من صنعاء إلى الحديدة لدفنهم في مناطقهم باستثناء عبدالملك أحمد حميد الذي دفن في العاصمة صنعاء عصر اليوم؛ وفقا لمصادر قضائية.

وتتصاعد تفاعلات الجريمة الوحشية التي ارتكبها المليشيات الحوثية الإرهابية، بحق 9 مختطفين من أبناء محافظة الحديدة، بعد أن لفقت لهم اتهامات زائفة بالاشتراك في قتل الصريع صالح الصماد الذي قتل بغارة لمقاتلات تحالف دعم الشرعية عام 2018م.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل إشتعال شرارة القشة التي ستقصم ظهر الحوثيين بالتزامن مع موكب مهيب لجثامين أبناء الحديدة الذين إعدامتهم المليشيا بصنعاء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : المشهد اليمني أخبار محلية اليمن 2021-9-18 304

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.