اخبار الصحافة العربية

سولشاير يحسم مستقبل لينجارد: نراه لاعبًا لـ مانشستر يونايتد في المستقبل

مشاهدة او قراءة التالي سولشاير يحسم مستقبل لينجارد: نراه لاعبًا لـ مانشستر يونايتد في المستقبل والان إلى التفاصيل :

يصر المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير على أن مانشستر يونايتد لا يزال مصممًا على إبقاء جيسي لينجارد في أولد ترافورد لفترة طويلة.

ينتهي عقد لينجارد في نهاية الموسم وسيكون اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا حرًا في التحدث إلى الأندية الأخرى حول انتقال مجاني في وقت مبكر من يناير.

وقضى اللاعب الإنجليزي النصف الثاني من الموسم الماضي على سبيل الإعارة في صفوف وست هام، حيث تألق بدرجة كبيرة واستعاد نفسه.

وعاد لينجارد من جديد إلى مانشستر يونايتد هذا الصيف، ولكن ذكرت تقارير صحفية مؤخرًا بأنه رفض عرضًا من إدارة النادي لتجديد عقده (لمطالعة التفاصيل من هنا).

وقال سولشاير في تصريحات نشرتها شبكة "سكاي سبورتس" العالمية: "لقد بقى هذ الموسم من عقد لينجارد، والنادي يتحدث معه ومع والده، نحن نراه لاعبًا في مانشستر يونايتد في المستقبل أيضًا".

وأضاف: "عاد جيسي إلينا بعد فترة رائعة في وست هام، لقد أظهر قدراته وعاد إلى تشكيل منتخب إنجلترا وسجل أهدافًا لهم".

وواصل: "نريد حقًا أن نرى أفضل ما في جيسي هذا الموسم ونأمل أن نراه، نحن ندعمه، ونأمل أن يبقى هنا معنا، هو ينتمي إلى مانشستر يونايتد دائمًا".

وكان لينجارد قد ارتكب خطأ فادحًا يوم الثلاثاء الماضي في دوري أبطال أوروبا ضد يونج بويز، وتسبب في هدف فوز الفريق السويسري في الوقت القاتل.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل سولشاير يحسم مستقبل لينجارد: نراه لاعبًا لـ مانشستر يونايتد في المستقبل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : بطولات الأخبار الصحافة العربية 2021-9-19 206

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.