اخبار مصر

اليوم السابع يفوز بجائزة أفضل موقع إخبارى لعام 2021 بمهرجان الفضائيات العربية

مشاهدة او قراءة التالي اليوم السابع يفوز بجائزة أفضل موقع إخبارى لعام 2021 بمهرجان الفضائيات العربية والان إلى التفاصيل :

فاز موقع "اليوم السابع" بجائزة أفضل موقع إخبارى لعام 2021 فى مهرجان الفضائيات العربية فى دورته الـ12، لتميزه فى نقل الأخبار بشكل سريع وفى منتهى الدقة، وتسلم الجائزة الكاتب الصحفى عمرو صحصاح رئيس قسم الفن بالموقع والجريدة.

وتوافد عدد من الفنانين على السجادة الحمراء لمهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ12، والمهداة إلى روح الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز، وذلك بأحد الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس، منهم: إلهام شاهين، هنا الزاهد، محمد رياض، مصطفى درويش، الناقد طارق الشناوى، أحمد وفيق، إيهاب فهمى وروجينا. 

وحرص عدد من الفنانين على الحضور منذ اللحظات الأولى، منهم: نرمين الفقي، رنا رئيس، آدم الشرقاوى، عايدة رياض، محمود حافظ، نسرين طافش، وعدد من الإعلاميين، خلال حفل مهرجان الفضائيات العربية والذي يشهد تكريم عدد من الفنانين عن مشوارهم الفنى، كما يتم توزيع الجوائز على الفنانين الأفضل فى كافة المجالات.

ومن المقرر أن يحصد عدد كبير من نجوم الفن على جوائز مهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ12، من بينهم: نيكول سابا، درة، حنان مطاوع، جميلة عوض، نرمين الفقى، احمد زاهر، روجينا، ليلى زاهر، رنا رئيس، وغيرهم.

وتأتى ترشيحات نجوم الفن لقائمة جوائز مهرجان الفضائيات لعام 2021، فى مختلف المجالات الإعلامية والفنية، حيث تقدم جوائز فى كل تصنيف، أهمها أفضل ممثل وممثلة، وأفضل مذيع ومذيعة، وأفضل موقع إخبارى وأفضل قناة وأفضل راديو وأفضل مطرب ومطربة.

[embedded content]


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل اليوم السابع يفوز بجائزة أفضل موقع إخبارى لعام 2021 بمهرجان الفضائيات العربية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع فن مصر 2021-9-19 209

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.