اخبار الصحافة العربية

الشرقية للدخان: تعاقدنا مع 3 صفقات تونسية بينهم مهاجم الصفاقسي.. وأسعار اللاعبين المصريين مستفزة

مشاهدة او قراءة التالي الشرقية للدخان: تعاقدنا مع 3 صفقات تونسية بينهم مهاجم الصفاقسي.. وأسعار اللاعبين المصريين مستفزة والان إلى التفاصيل :

أعلن علاء نوح المدير الفني لفريق الشرقية للدخان، الصاعد حديثًا للدوري المصري الممتاز عن التعاقد مع 3 لاعبين من تونس، مشيرًا إلى أنهم سينضمون للتدريبات الجماعية خلال الساعات المقبلة.

وقال نوح في تصريحات تلفزيونية بفضائية "صدى البلد" عبر برنامج "الماتش": "من بين الـ3 صفقات التونسية، اللاعب فراس شواط مهاجم الصفاقسي الذي ارتبط اسمه بالأهلي والزمالك من قبل، بجانب لاعب قادم من غانا، ونتوقع أن يكونوا جميعهم عناصر مميزة في الموسم المقبل".

محمد عواد: الأهلي فاوضني قبل الزمالك.. ومقولة "الشناوي في منطقة ثانية" صحيحة!

وأردف: "نختفي عن ساحة التعاقدات هذه الفترة بسبب الأسعار التي تتعاقد بها الأندية مع اللاعبين، هذه ليست أسعار تناسب إمكانيات اللاعبين، كيف أدفع أموالًا مثل هذه".

واستكمل: "الأهلي تعاقد مع لاعب مثل حسين الشحات كلفه مبلغًا كبيرًا، وبيراميدز تعاقد مع رمضان صبحي بأسعار مبالغ فيها وغيرهم، فما هو العائد؟، الأسعار عالية جدًا وبطريقة مستفزة".

واستطرد: "هناك لاعبون أتمنى التعاقد معهم وهم مميزون، استغرقنا وقتًا طويلاً لإقناعهم، وأنتظر الموقف النهائي لهم، كما وضعنا لائحة مادية تضم مكافآت جيدة لتعويض اللاعبين انخفاض رواتبهم مع النادي".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل الشرقية للدخان: تعاقدنا مع 3 صفقات تونسية بينهم مهاجم الصفاقسي.. وأسعار اللاعبين المصريين مستفزة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : بطولات الأخبار الصحافة العربية 2021-9-19 187

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.