اخبار الصحافة العربية

سولشاير يقصف جبهة أسطورة مانشستر يونايتد بسبب رونالدو !

مشاهدة او قراءة التالي سولشاير يقصف جبهة أسطورة مانشستر يونايتد بسبب رونالدو ! والان إلى التفاصيل :

سبورت 360- رفض أولي جونار سولشاير، المُدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، إدعاء أسطورة النادي ريو فيرديناند بشأن قيام رونالدو بدور المُدرب في مُباراة الفريق الأولى في دوري أبطال أوروبا.

وكان اليونايتد قد خسر المُواجهة الأولى له في دور المجموعات على يد يانج بويز السويسري بهدفين لهدف، وعبر فيرديناند عن رأيه بأن الدون حاول لعب دور المُدرب بتوجيه التعليمات بعد خروجه كبديلٍ،  وشدد فيرديناند على أنه كان سيأمر رونالدو بالجلوس على دكة البدلاء.

سولشاير: رونالدو كان يعترض على التحكيم ولم يكن يُوجه اللاعبين

وقال سولشاير، في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ميل البريطانية، :”ريو من جديد، في بعض الأحيان هو يُعلق على أشياء لا يعرفها حقاً”.

وأوضح سولشاير سبب وقوف رونالدو في المنطقة الفنية قائلاً :”كانت هناك لقطة تستوجب بطاقة صفراء على لاعب يانج بويز مارتينز بيريرا عندما تدخل على نيمانيا ماتيتش، وكلاً من برونو فيرنانديز وكريستيانو رونالدو وجدتهما فجأة بجانبي”.

وتابع سولشاير :”لقد كان ذلك لفترة وجيزة بسبب القرارات السيئة ضدنا، ولكن بعد ذلك جلس رونالدو وبرونو”.

 وأكمل :”لقد كان ذلك لبعض الوقت ، كان هناك لاعب يستحق الطرد، لذا لم أجد أي مشكلة في إظهار بعض الشغف والعودة من جديد، لم يكن الأمر كما لو كان رونالدو يُوجه اللاعبين، لا”.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل سولشاير يقصف جبهة أسطورة مانشستر يونايتد بسبب رونالدو ! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : سبورت360 رياضة الصحافة العربية 2021-9-19 170

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.