اخبار الصحافة العربية

عصام عبد الفتاح: من الوارد الاستعانة بـ سيدات لتحكيم مباريات في الدوري بالموسم الجديد

مشاهدة او قراءة التالي عصام عبد الفتاح: من الوارد الاستعانة بـ سيدات لتحكيم مباريات في الدوري بالموسم الجديد والان إلى التفاصيل :

أكد عصام عبد الفتاح الحكم الدولي وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الأسبق، ورئيس لجنة الحكام الحالي، إمكانية إسناد إدارة مباريات الدوري الموسم المقبل لمحكمات سيدات.

وقال عبد الفتاح في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "وارد إسناد مباريات في الدوري بالموسم المقبل لمحكمات".

وأضاف: "لدينا محكمة تسير بشكل رائع، تسمى شاهندة المغربي وأدارت نصف نهائي ونهائي كأس العرب، بجانب يارا عاطف حاملة راية مرشحة لكأس العالم".

عصام عبد الفتاح عن أخطاء حكام الفار: من الصعب تقبلها.. وحصلوا على الرخصة دون تدريب كافي!

واستكمل عصام عبد الفتاح: "بنسبة 100% أستطيع أن أمنحها مباراة في الدوري الموسم المقبل، لأنها تملك مستوى أفضل من بعض حكام الدوري الممتاز".

واستطرد: "سأمنح الفرصة لمحكمات الموسم المقبل، هن الآن يحصلن على رخصة الفار فبات لديهن فرصة كبيرة للعب، لأنه بدون الرخصة لن يشاركن وها هن يحصلن عليها".

واختتم: "أحتاج لعام واحد حتى أقول إن التحكيم تغير وتطور في مصر، وبدأنا إعداد كوادر جيدة، لا أملك عصا سحرية للتغيير بين يوم وليلة ولكن سيرى الناس تطورًا خلال تلك الفترة".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل عصام عبد الفتاح: من الوارد الاستعانة بـ سيدات لتحكيم مباريات في الدوري بالموسم الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : بطولات الأخبار الصحافة العربية 2021-9-19 168

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.