اخبار مصر

رشا مهدى بالأبيض والأسود في جلسة تصوير جديدة

مشاهدة او قراءة التالي رشا مهدى بالأبيض والأسود في جلسة تصوير جديدة والان إلى التفاصيل :

شاركت الفنانة رشا مهدى متابعيها بجلسة تصوير جديدة، تنوعت بين الألوان والأبيض والأسود، وظهرت رشا بشكل مميز من خلال الملابس وقصة الشعر، حيث حرص متابعيها على كتابة التعليقات الإيجابية على مظهرها .

وفى سياق آخر، كانت قد أعلنت رشا رغبتها في العودة للسينما، من خلال لقاء في أحد البرامج التليفزيونية عن بحثها على سيناريو جيد تعود من خلاله للساحة الفنية، خاصة أنها قدمت عدة طولات مع نجوم مثل كريم عبد العزيز والزعيم عادل إمام وغيرهم.

يشار إلى أن رشا مهدى قدمت حكاية "ورقة ضغط" الموسم الماضى من مسلسل "ورا كل باب"، فكرة يسرى الفخرانى وسيناريو وحوار محمد الشواف، وإخراج معتز حسام، وإنتاج سينرجى، وبطولة: فتحى عبد الوهاب، إيهاب فهمى، رشا مهدى، رامى وحيد، ساندى على، إبراهيم ظريف وغيرهم.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل رشا مهدى بالأبيض والأسود في جلسة تصوير جديدة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع فن مصر 2021-9-19 193

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.