اخبار مصر

روكسي تطرح أغنية بحبك موت من ألبومها الجديد طاقة مكبوتة

مشاهدة او قراءة التالي روكسي تطرح أغنية بحبك موت من ألبومها الجديد طاقة مكبوتة والان إلى التفاصيل :

05:00 ص الأحد 19 سبتمبر 2021

كتب- عبد الفتاح العجمي:

أطلقت فرقة الروك المصرية "روكسي" أحدث أعمالها الغنائية "بحبك موت"، وهي أخر أغنيات ألبومها الجديد "طاقة مكبوتة".

وتختتم روكسي بأغنية "بحبك موت" رحلة استمرت عامين انشغلت خلالها في التحضير لألبومها الغنائي الأول "طاقة مكبوتة"، والذي يضم 8 أغنيات مختلفة من بينها "واحدة في الوجود" و"كائن الإنسان"، تم إطلاقها جميعا بشكل فردي من بينها 3 كليبات مصورة.

وتقدم روكسي خلال أخر أغنيات الألبوم الجديد "بحبك موت"، جرعة رومانسية بالاعتماد على تيمة "إندي روك" والإيقاعات الحماسية، من كلمات وألحان مؤسس الفرقة أحمد فرغل ومن توزيع روكسي.

وبدأت رحلة روكسي الموسيقية منذ عامين، وضع حجر أساسها المغني أحمد فرغل، وتقدّم أغانيها المواضيع الواقعية والعاطفية للجيل الجديد بالاعتماد في موسيقاها على المزج بين ألوان موسيقى الروك، بين الأورينتال والكلاسيك والمودرن، وتضم الفرقة محمد صلاح بعزف الجيتار، وعبد الرحمن الكومي بعزف الكيبورد، مع باص جيتار يوسف الغرباوي، وإيقاعات وطبول بيتر لاسي.

[embedded content]


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل روكسي تطرح أغنية بحبك موت من ألبومها الجديد طاقة مكبوتة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : مصراوي فنون مصر 2021-9-19 176

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.