العالم ( مصر )

راشد المنصوري: كورونا رفعت أرباح الألعاب الإلكترونية.. والنمو الاقتصادي مرهون بالتكنولوجيا

2021-09-19T07:30:32+03:00

راشد المنصوري: كورونا رفعت أرباح الألعاب الإلكترونية.. والنمو الاقتصادي مرهون بالتكنولوجيا

صحافة نت الجديد - العالم :

06:26 ص الأحد 19 سبتمبر 2021

قال الخبير التقني راشد المنصوري، إن الألعاب الإلكترونية حققت نحو 1.5 تريليون دولار في عام واحد بسبب جائحة كورونا، التي فرضت التباعد الاجتماعي، والعزلة لكل دول العالم بشكل تام طيلة ٤ اشهر.

وأضاف راشد المنصوري، أن جائحة كورونا كانت سببا رئيسيا في ازدهار تجارة الألعاب الإلكترونية، وتحقيقها دخولا مرتفعة للكثير من الدول بسبب انصراف الشباب بشكل عام اليها.

صحافة نت الجديد

وأوضح المنصوري، أن التحول الرقمي بشكل عام، كان أحد الفرضيات التي فرضتها ظروف الجائحة لمنع انتشار العدوى وعليه يمكن القول ان الدول التي اخذت الخطوة مبكرا، لم تتاثر بشكل كبير بظروف الغلق، ولكن أكثر من تأثر هي الدول التي لم تتحول في على الاقل ٣٠٪ من اعمالها رقميا.

وأشار الخبير التقني راشد المنصوري، إلى أن أي تقدم ونمو اقتصادي مرهون في الوقت الحالي، منوها بأن الدول التي تبنت التحول الرقمي قبل ظهور الجائحة لم تتأثر بشكل كبير.

كانت هذه تفاصيل راشد المنصوري: كورونا رفعت أرباح الألعاب الإلكترونية.. والنمو الاقتصادي مرهون بالتكنولوجيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأحد 2021/09/19 الساعة 07:30 ص