نجوم و فن ( اليمن )

شاهد.. تعليق صادم من كندة علوش على التحرش بالفنانات

2021-09-19T08:12:32+03:00

شاهد.. تعليق صادم من كندة علوش على التحرش بالفنانات

صحافة نت الجديد - نجوم و فن :

حرصت الفنانة السورية كندة علوش، على دعم الفنانة رانيا يوسف، بعد ما كشفت عن تعرضها للتحرش، عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي.

الأكثر قراءة:

كشفت مفاتنها كاملة.. أسما شريف منير تولع شبكات التواصل بأجرأ ظهور - شاهد

وداعاً لآلام الظهر.. التوصل لعلاج دون مسكنات

7 فوائد مذهلة لشرب الحليب بالعسل على الريق

شاهد.. تمرين بسيط يحميك من أمراض القلب والسكري والسكتة الدماغية

====================================

238

صحافة نت الجديد

ومن جانبها علقت “كندة”، على تغريدات رانيا يوسف قائلة: “احسنتي القول حبيبتي”، لترد عليها الأخيرة: “فعلا كفاية كدا أوي”.

وتفاعلت رانيا يوسف مع الحملات التي أطلقتها عدد من الفتيات عبر السوشيال ميديا، والتي تدعو للإبلاغ عن أي واقعة تحرش حدثت لهن.

وغردت رانيا عبر “تويتر”، حول الأمر قائلة: “نعم تعرضت للتحرش.. كلمة تعاني منها كل إمرأة من سنوات طويلة وحتى هذه اللحظة نعاني منها وكأنه شبح يطاردنا في كل مكان” .

واستكملت: “أنا أواجه التحرش اللفظي يوميا عبر منصات حساباتي الرسمية، وأيضا الإيميل الخاص بي، الذي تأتي عليه عدد كبير من رسائل التحرش اللفظي، والتي يستبيحون إرسالها من خلف شاشات الموبايل والكمبيوتر، والتحرش الظاهري بالمرأة في كل مكان (عملها، المواصلات، وغيرها) وأيضا عبر الهواتف المحمولة، فالتحرش بأنواعه كبير، ولابد من التصدي له بكل أنواعه المختلفة، لأنهم يعلمون أنه ليس لهذا التحرش رادع”.

وأضافت: “أطالب بقانون رادع وسريع للتحرش بكل أنواعه في مصر وخاصة التحرش عبر وسائل التواصل الإجتماعي ليكون عبرة للجميع ويكون رادعا.. ورسالتي للبنات متخافيش، وواجهي أي متحرش بالبلاغ فورا عنه”.

كانت هذه تفاصيل شاهد.. تعليق صادم من كندة علوش على التحرش بالفنانات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على يمن دايركت وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأحد 2021/09/19 الساعة 08:12 ص