اخبار اليمن

تفاصيل جديدة .. والد احد الضحايا المعدومين بتهمة قتل الصماد يخرج عن صمته ويروي اخر حوار بينه وبين ولده وماذا قال للقاضي ولم يلتفت لكلامه؟

مشاهدة او قراءة التالي تفاصيل جديدة .. والد احد الضحايا المعدومين بتهمة قتل الصماد يخرج عن صمته ويروي اخر حوار بينه وبين ولده وماذا قال للقاضي ولم يلتفت لكلامه؟ والان إلى التفاصيل :

في تفاصيل جديدة نشر المحامي عبدالمجيد صبره عبر صفحته الشخصية بفيس بوك نقلا عن والد أحد الذين تم إعدامهم بصنعاء والذي تواصل به قبيل اعدام المتهمين بالقول :

تواصل بي قبل دقيقتين من الآن والد المعتقل معاذ عبدالرحمن عبد الله عباس بصوت متقطع مختلط بالبكاء ويقول اتصل بي ابني ويقول أنهم بلغوهم بأنهم سوف يخرجونهم الساعة السادسة صباحًا لتنفيذ حكم الإعدام! ويستغرب والده كيف سيتم الحكم على هؤلاء الأبرياء! ويطلق صرخة مناشدة بعمل أي شيء لإنقاذهم.

معاذ عباس كان يعمل في صيد السمك وليس له أي علاقة. قال للمحكمة الاستئنافية في إحدى جلساتها أنتم اتهمتوني أني كنت يوم مقتل الصماد في حوش موسى مفلح في القناوص أرفع الإحداثيات! كيف حصل هذا والجميع في المنطقة يعرف أن هذا الحوش مقر للحوثيين منذ وصولهم الحديدة ولا يستطيع أي شخص مجرد الاقتراب منه ولديّ الدليل على ذلك؟! لكن الشعبة لم تلتفت لكلامه وحكمت عليه بالإعدام حدًا وقصاصًا وتعزيزًا!!


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل تفاصيل جديدة .. والد احد الضحايا المعدومين بتهمة قتل الصماد يخرج عن صمته ويروي اخر حوار بينه وبين ولده وماذا قال للقاضي ولم يلتفت لكلامه؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على يمن تايم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : يمن تايم محليات اليمن 2021-9-19 295

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.