اخبار اليمن

رئيس انتقالي لحج يعزي بوفاة المناضل سليم«البلم»

مشاهدة او قراءة التالي رئيس انتقالي لحج يعزي بوفاة المناضل سليم«البلم» والان إلى التفاصيل :

رئيس انتقالي لحج يعزي بوفاة المناضل سليم«البلم»

الاحد 19 سبتمبر 2021 - الساعة:16:25:50 (لحج / الأمناء نت / الإدارة الإعلامية :)

بعث رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج المحامي رمزي الشعيبي برقية عزاء ومواساة بوفاة المناضل سليم البلم الذي توفي إثر مرض عضال ألم به .

وعبر رئيس انتقالي لحج عن خالص التعازي والمواساة لكافة أقارب وذوي الفقيد سليم البلم ولكافة أبناء الحوطة ولحج عامة بهذا المصاب الجلل سائلا الله تعالى بأن يعصم قلوبهم وأن لا يريهم أي مكروه بعده .

وأشاد المحامي رمزي الشعيبي بمناقب الفقيد المناضل سليم البلم باعتباره من مؤسسي الحراك السلمي بالحوطة واحد ابطال المقاومة الجنوبية  بمديرية الحوطة اثناء التصدي لمليشيات الحوثي .

وابتهل رئيس انتقالي لحج المحامي رمزي الشعيبي إلى المولى عزّ وجل بأن يتغمد المناضل «البلم» بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان إنا لله وإنا إليه راجعون ..


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل رئيس انتقالي لحج يعزي بوفاة المناضل سليم«البلم» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الأمناء نت وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : الأمناء نت أخبار محلية اليمن 2021-9-19 71

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.