اخبار اليمن

”المشاط” يتوعد السعودية والامارات بمفاجآت عسكرية ويتحدث عن تواصل مع أربع دول

مشاهدة او قراءة التالي ”المشاط” يتوعد السعودية والامارات بمفاجآت عسكرية ويتحدث عن تواصل مع أربع دول والان إلى التفاصيل :

توعد رئيس ما يسمى بالمجلس السياسي الأعلى، مهدي المشاط، دول التحالف العربي الداعم للشرعية في اليمن "السعودية والإمارات" بمفاجآت عسكرية ليست في الحسبان؛ حد تعبيره.

وزعم في أول لقاء تلفزيوني له، بقناة تابعة للمليشيا الحوثية، بأن "هناك أربع دول تواصلت معهم خلال الأسابيع الأخيرة، وأكدت الإستعداد للتعامل مع صنعاء"؛ في إشارة إلى حكومة المتمردين غير المعترف بها.

يأتي ذلك بعد أن وجه وزير الدفاع بحكومة المتمردين الحوثيين غير المعترف بها، محمد ناصر العاطفي، تهديدات جديدة للحكومة اليمنية المعترف بها ودول التحالف العربي؛ في تأكيد جديد على مضي المليشيا الحوثية المدعومة من إيران، في تصعيدها العسكري ورفضها للجهود والتحركات الدولية و الأممية لإنهاء الحرب وإحلال السلام في اليمن.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل ”المشاط” يتوعد السعودية والامارات بمفاجآت عسكرية ويتحدث عن تواصل مع أربع دول نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : المشهد اليمني أخبار محلية اليمن 2021-9-19 232

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.