اخبار اليمن

مدير عام مديرية تريم يوجه بتوقيف محلات الصرافة غير المرخصة ويلزمها بالبيع وفقا وسعر البنك المركزي

مشاهدة او قراءة التالي مدير عام مديرية تريم يوجه بتوقيف محلات الصرافة غير المرخصة ويلزمها بالبيع وفقا وسعر البنك المركزي والان إلى التفاصيل :

تريم(عدن الغد)خاص:

في بادرة للحد من التلاعب بالعملة والمضاربة بها وجه مدير عام مديرية تريم القاضي خالد عوض هويدي مدراء مكاتب الصناعة والتجارة والأشغال وإدارة الأمن بتوقيف محلات الصرافة غير المرخصة والتي لم تستكمل إجراءاتها أو لم تجدد تراخصيها من الجهات المختصة.

كما ألزم محلات الصرافة العاملة في نطاق مديرية تريم بالبيع وفقا وسعر البنك المركزي وإحالة الشركات غير المرخصة للنيابة العامة للحد من التلاعب بالعملة والمضاربه بها.

وأشار بأن انتشار محلات الصرافة غير المرخصة والبيع بغير سعر البنك المركزي قد انعكس أثره على حياة المواطنين مما أدى إلى الإرتفاع الجنوني في أسعار السلع.

ودعا القاضي خالد هويدي البنك المركزي والجهات المعنية بالنظر بجدية في مشكلة إنهيار العملة والحد من التلاعب بها.

*من عبدالله النهدي


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل مدير عام مديرية تريم يوجه بتوقيف محلات الصرافة غير المرخصة ويلزمها بالبيع وفقا وسعر البنك المركزي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عدن الغد وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : عدن الغد أخبار وتقارير اليمن 2021-9-20 88

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.