اخبار الإمارات

هالاند وليفاندوفسكي يتفوقان على بنزيما

مشاهدة او قراءة التالي هالاند وليفاندوفسكي يتفوقان على بنزيما والان إلى التفاصيل :

يعد مهاجم فريق بروسيا دورتموند، النرويجي إيرلينغ هالاند، ومهاجم بايرن ميونخ، البولندي روبرت ليفاندوفسكي، اللاعبين الوحيدين اللذين يتفوقان تهديفياً، برصيد 7 أهداف لكل لاعب، على مهاجم ريال مدريد، الفرنسي كريم بنزيما، برصيد 6 أهداف، في الخمسة دوريات الأوروبية الكبرى. كان بنزيما صاحب هدف انتصار ريال مدريد، في اللقاء الذي جمعه بفريق فالنسيا في ملعب ميستايا، في منافسات الجولة الخامسة من "الليغا".

وانتهى اللقاء بانتصار "الميرينغي" (2-1)، وجاء هدف انتصار ريال مدريد في الدقيقة 88 عن طريق بنزيما الذي سدد الكرة بكتفه، وكان كفيلاً بحصد الفوز لفريقه، والمواصلة في صدارة جدول الترتيب.

وبهدف بنزيما في لقاء فالنسيا، واصل اعتلاءه صدارة ترتيب هدافي الدوري الإسباني برصيد 6 أهداف، وبفارق هدف واحد عن صاحب المركز الثاني، زميله فينيسيوس جونيور، الذي وقع على 5 أهداف، لتكون أفضل انطلاقة له في "الليغا" منذ انضمامه إلى ريال مدريد.

وساهم بنزيما في (11 هدفاً) مع ريال مدريد في "الليغا" هذا الموسم، حيث سجل (6)، ومرر (5 كرات) حاسمة.

وهناك لاعبان اثنان فقط هما من يتفوقان على بنزيما، في صدارة ترتيب هدّافي الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى، هما هالاند وليفاندوفسكي، برصيد 7 أهداف لكل لاعب، في 5 جولات بالدوري الألماني.

ورغم تساوي هالاند وليفاندوفسكي في عدد الأهداف، إلا أن النرويجي يأتي في صدارة الهدّافين، لأنه لديه 4 كرات حاسمة، على عكس البولندي الذي لم يمرر بعد أي كرة حاسمة لزملائه.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل هالاند وليفاندوفسكي يتفوقان على بنزيما نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : موقع 24 ملاعب الإمارات 2021-9-20 141

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.