اخبار الأردن

دودين: الوضع الوبائي مستقر وهناك جائحة عارمة لغير متلقي اللقاح

مشاهدة او قراءة التالي دودين: الوضع الوبائي مستقر وهناك جائحة عارمة لغير متلقي اللقاح والان إلى التفاصيل :

أكد وزير الدولة لشؤون الإعلام صخر دودين، الاثنين، أن هناك “تراخيا كبيرا” في الالتزام بإجراءات السلامة العامة للحد من انتشار فيروس كورونا، مشيرا إلى أن ذلك مرده إلى “الشعور بالاطمئنان” وبقاء نسب فحوص الكشف عن الفيروس أقل من 5%.

وقال دودين عبر قناة المملكة، إن الوضع الوبائي في الأردن خلال 3 أسابيع الماضية منذ فتح الحكومة كافة القطاعات ضمن شروط، “الأمور تحت السيطرة ومستقرة بشكل عام، والناس فتحت كل القطاعات، ونلمس ذلك من خلال ضريبة المبيعات التي تأخذها وزارة الميالية، وهي أفضل من عام 2019”.

ودعا دودين المواطنين إلى تلقي اللقاح المضاد لفيروس كورونا، موضحا: “لازال هناك جائحة عارمة لغير متلقي اللقاح، أما متلقو المطاعيم فإنهم يعيشون في برد وسلام”.

وعبر دودين عن “عدم رضاه” على نسبة متلقي اللقاح في الأردن، وعبر عن أمله في أن “ترتفع خاصة في الأسابيع المقبلة”.

وأعطى الأردن منذ بدء حملة التطعيم مطلع العام الحالي، 6.805103 ملايين جرعة موزعة على 3.630190 ملايين جرعة أولى، و3.174913 مليون جرعة ثانية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل دودين: الوضع الوبائي مستقر وهناك جائحة عارمة لغير متلقي اللقاح نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة البوصلة للأنباء وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : وكالة البوصلة للأنباء اخبار الأردن الأردن 2021-9-20 109

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.