اخبار اليمن

الأمم المتحدة: سنواصل الضغط على الحوثيين للسماح بدخول لقاحات كورونا

مشاهدة او قراءة التالي الأمم المتحدة: سنواصل الضغط على الحوثيين للسماح بدخول لقاحات كورونا والان إلى التفاصيل :

أكد مسؤول في الامم المتحدة، أن المنظمة ستواصل الضغط على ميليشيا الحوثي للسماح بدخول اللقاحات الى المناطق التي تسيطر عليها.

وتابع نائب المنسق المقيم للأمم المتحدة لدى اليمن دييغو زورينا، ان الامم المتحدة تبذل مزيدا من الجهود لدعم مجالات التنمية في اليمن وعلى رأسها قطاع الصحة كما انها ستبذل جهودا مع المانحين لزيادة تمويل مشاريع التدخلات العاجلة في مختلف القطاعات وفي مقدمتها الصحة.

جاء ذلك خلال لقاء مع وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح، لمناقشة الوضع الصحي والتدخلات الانسانية لتلبية الاحتياجات ومواجهة التحديات.

وبحسب وكالة الانباء الرسمية فقد "أوضح الدكتور بحيبح، أن اليمن تواجه الموجة الثالثة من جائحة كورونا.. مستعرضاً آلية وصول اللقاحات وتوزيعها، ورفض ميليشيا الحوثي وصول اللقاحات الى مناطق سيطرتها".

"ولفت إلى احتياجات قطاع الصحة في اليمن الذي تأثر بشكل كبير بسبب انقلاب مليشيا الحوثي، لا سيما الاحتياجات اللازمة لمواجهة الموجة الجديدة من فيروس كورونا، موضحاً أن المنظمات الدولية أسهمت في خلق تعافي لهذا القطاع".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل الأمم المتحدة: سنواصل الضغط على الحوثيين للسماح بدخول لقاحات كورونا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هنا عدن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : هنا عدن أخبار محلية اليمن 2021-9-20 77

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.