اخبار الإمارات

لهذه الأسباب.. تجنّبي ارتداء بيجاما النوم نفسها لأيام متتالية

مشاهدة او قراءة التالي لهذه الأسباب.. تجنّبي ارتداء بيجاما النوم نفسها لأيام متتالية والان إلى التفاصيل :

متابعة – لجين اسماعيل :

الكثيرات من السيدات يعتقدن أن النوم بالبيجاما على الأسِرَّة أمر غير ضار، ولا تعطي للأمر اهتماماً. ولكن كما اتضح أن للأمر بعض العواقب المقلقة، فما هي أضرار التأخر في غسل ملابس النوم!

1. النوم في بيئة غير صحية

البيجامة هي القطع التي تلامس جلدك مباشرة. فإذا كنت ترتدي نفس قطعة الملابس مراراً وتكراراً. فتوقع أن تبدأ البكتيريا وخلايا الجلد الميتة في التجمع والتشبث على الملابس.

2. نقل الميكروبات إلى الملابس الأخرى

إذا كنت ترتدي ملابس النوم لمدة أسبوعين متتاليين، فلن يتمكن الغسيل من التخلص من معظم الميكروبات. وسيتم نقلها إلى الملابس الأخرى الموجودة في الغسالة والتي ستتلامس مع الجلد أيضاً.

3. التأثير على جودة النوم

إذا كنت تذهب للنوم مرتدياً ملابس النوم المليئة بالعرق. فعلى الأغلب ستشعر بالانزعاج وربما ستظل مستيقظاً في الليل خاصة إذا كنت تشعر بالحكة.

4. تفاقم الحساسية

إذا كنت تعاني من حساسية الغبار والتراب، فمن الأفضل أن تُغيّر البيجاما كل ليلتين على الأقل لتجنب تفاقم الأمر.

5. ظهور حب الشباب

عدم تكريس اهتمامك لتغيير لباس النوم وأكياس الوسادات وما إلى ذلك، ينتج عنه تراكم البكتيريا وخلايا الجلد الميتة عليه. وعند النوم تقوم بضغط تلك الاتساخات على مسامك، مما يسدها ويسبب لك ظهور البثور.

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل لهذه الأسباب.. تجنّبي ارتداء بيجاما النوم نفسها لأيام متتالية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : الامارات نيوز الأخبار الإمارات 2021-9-20 165

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.