اخبار قطر

بعد ورود اسمه بقائمة مسربة لليسار الإسلامي.. دومينيك فيدال: هذه رسالتي لوزير الداخلية

مشاهدة او قراءة التالي بعد ورود اسمه بقائمة مسربة لليسار الإسلامي.. دومينيك فيدال: هذه رسالتي لوزير الداخلية والان إلى التفاصيل :

أخبار

بعد ورود اسمه بقائمة مسربة لليسار الإسلامي.. دومينيك فيدال: هذه رسالتي لوزير الداخلية

الصحفي دومينيك فيدال (مواقع التواصل)

20/9/2021

بعد نشر موقع "فديسوش" (Fdesouche) اليميني المتطرف قائمة من يزعم أنهم من "اليسار الإسلامي"، وبعد تأكده من ورود اسمه ضمن تلك القائمة، بعث الصحفي دومينيك فيدال رسالة لوزير الداخلية الفرنسي عبر فيها عن استغرابه استخفاف الوزير بهذه الجريمة الخطيرة، حسب قوله.

وفي ما يلي رسالة فيدال -وهو صحفي بمجلة لوموند دبلوماتيك، ومعروف بمناصرته القضية الفلسطينية- إلى الوزير جيرالد دارمانان، ونشرها في

مدونته

بموقع "ميديا بارت" (Mediapart):

"السيد الوزير،

اكتشفت أمس أن اسمي موجود -مع كثيرين آخرين- ضمن قائمة ما يسمى "اليساريين الإسلاميين" التي نشرها موقع "فديسوش".

إن عدم ردك علنا على هذه الجريمة الخطيرة للغاية يذهلني، خاصة أن اللجنة الوطنية للمعلوماتية والحريات (CNIL) أخذت المسألة على محمل الجد.

لقد ساعد أكثر هذه الملفات شهرة بشكل مأساوي شرطة فيشي (في إشارة إلى نظام حكومة فيشي بفرنسا الذي تحالف مع ألمانيا النازية) في اعتقال 75 ألف يهودي في فرنسا وترحيلهم، بما في ذلك 13 فردا من عائلتي، الذين لم يعودوا أبدا.

وبعبارة أخرى، لا يمكن لوزير داخلية، جدير بهذا الاسم، أن يتعامل مع هذه الفضيحة باستخفاف.

لماذا لا تتفاعل مع الموضوع؟ هل لأن زملاءك جان ميشيل بلانكير وفريديريك فيدال دعيا للتنديد بـ"اليساريين الإسلاميين"؟ أم لأنك تجد -وقد قلت لها ذلك


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل بعد ورود اسمه بقائمة مسربة لليسار الإسلامي.. دومينيك فيدال: هذه رسالتي لوزير الداخلية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجزيرة نت وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : الجزيرة نت الأخبار قطر 2021-9-20 41

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.