اخبار الجزائر

محليات 27 نوفمبر : أزيد من 582 ألف مسجل جديد في القوائم الانتخابية

مشاهدة او قراءة التالي محليات 27 نوفمبر : أزيد من 582 ألف مسجل جديد في القوائم الانتخابية والان إلى التفاصيل :

الجزائر - كشف رئيس السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات، محمد شرفي، يوم الاثنين بالجزائر العاصمة، عن إحصاء 582.169 مسجل جديد في القوائم الانتخابية إثر انتهاء عملية المراجعة الاستثنائية للقوائم منتصف الشهر الجاري، مؤكدا أن عدد الكتلة الناخبة وصل إلى 24.589.475 ناخب.

وقال السيد شرفي خلال ندوة صحفية أن السلطة المستقلة للانتخابات سجلت "قفزة نوعية" في عدد المسجلين الجدد ضمن القوائم الانتخابية مقارنة بالمواعيد الانتخابية السابقة، مشيرا إلى تسجيل 582.169 مسجل جديد، وهو ما يوحي --كما قال-- بأن عملية الاقتراع المقبل ستكون "إيجابية" بالنظر لمقاييس "الديمقراطية السليمة".

إقرأ أيضا:  مراجعة القوائم الانتخابية تحسبا للمحليات القادمة : تسجيل أزيد من 000 164 ناخب جديد

وأوضح أنه عقب المراجعة الاستثنائية للقوائم الانتخابية المتعلقة بانتخابات أعضاء المجالس الشعبية البلدية و الولائية، فإن حجم الكتلة الناخبة بما فيها الجالية الجزائرية في المهجر، بلغ 24.589.475 ناخب.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل محليات 27 نوفمبر : أزيد من 582 ألف مسجل جديد في القوائم الانتخابية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة الأنباء الجزائرية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : وكالة الأنباء الجزائرية اخبار الجزائر الجزائر 2021-9-20 70

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.