اخبار السعودية

الإمارات تنافس السعودية على استضافة كأس العالم للأندية

مشاهدة او قراءة التالي الإمارات تنافس السعودية على استضافة كأس العالم للأندية والان إلى التفاصيل :

أفادت تقارير صحفية اليوم الاثنين أنّ دولة الإمارات العربية قد دخلت سباق استضافة بطولة كأس العالم للأندية. والتي ترغب المملكة العربية السعودية في استضافتها.

وكان من المفترض أن تستضيف دولة اليابان البطولة القارية إلا أنّها أعلنت اعتذارها عن تنظيم المسابقة. ولك بسبب مخاوف انتشار فيروس كورونا المستجد.

ووفقًا لصحيفة “ذا أثليتك” الأمريكية فإن الإمارات العربية قد أبدت اهتمامًا كبيرًا ورسميًا برغبتها في استضافة النسخة المقبلة من كأس العالم للأندية. والتي من المقرر إقامتها في شهر ديسمبر المقبل.

وأوضحت الصحيفة أنّ الإمارات ستواجه منافسة قوية أمام جنوب إفريقيا التي أعلنت رغبتها في تنظيم البطولة. وكذلك المملكة العربية السعودية التي كانت من أوائل الدول الراغبة في التنظيم.

وأشارت إلى أنّ الاتحاد البرازيلي لكرة القدم يناقش فكرة استضافة مونديال الأندية أيضًا. ولكن لم يتم الإعلان رسميًا عن الأمر.

وجدير بالذكر أنّ الإمارات قد استضافت مونديال الأندية أربع مرات من قبل في أعوام 2009 و2010 و2017 و2018.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل الإمارات تنافس السعودية على استضافة كأس العالم للأندية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الدوري السعودي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : موقع الدوري السعودي الاخبار السعودية 2021-9-20 185

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.