اخبار مصر

المصري يحسم مصير معسكر الإمارات فى اجتماع مع الشعباني

مشاهدة او قراءة التالي المصري يحسم مصير معسكر الإمارات فى اجتماع مع الشعباني والان إلى التفاصيل :

وتأهل فريق سلطات الموارد الأوغندي لمواجهة المصري البورسعيدي فى دور الـ32 من مسابقة الكونفدرالية الأفريقية، بعد تخطي عقبة فريق البن الإثيوبي في دور الـ64 البطولة للموسم الحالي.

وحسم فريق سلطات الموارد تأهله بعد الفوز خارد ملعبه فاز على فريق البن الإثيوبي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليتأهل بمجموع المباراتين 5-1، بعدما سبق وحقق الفوز في لقاء الذهاب على ملعبه بنتيجة 2-1.

وسوف تقام مباراة الذهاب في أوغندا أحد أيام 15 و16 و17 أكتوبر المقبل، بينما سيقام لقاء العودة في مصر أحد أيام 22 و23 و24 أكتوبر.

جدير بالذكر أن فريق بيراميدز المنافس الآخر في بطولة الكونفدرالية، سيواجه فريق عزام يونايتد التنزاني في نفس الدور.

أما في بطولة دوري أبطال أفريقيا، فسيلتقي الأهلي (حامل اللقب) مع فريق جانديرميه ناسيونال، بطل النيجر، في دور الـ32، فيما سيواجه الزمالك نظيره توسكر الكيني في نفس الدور.

وكان فريق المصري البورسعيدي قد تأهل إلى الدور نصف النهائي في الكونفدرالية في عام 2018.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل المصري يحسم مصير معسكر الإمارات فى اجتماع مع الشعباني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع أخبار الرياضة مصر 2021-9-20 190

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.