اخبار الكويت

ميس كمر: انتظروني في عملين تراجيدي وكوميدي سعيدة بالإقامة الذهبية في دبي وفخورة بتكريمها سفيرة الدراما العراقية

مشاهدة او قراءة التالي ميس كمر: انتظروني في عملين تراجيدي وكوميدي سعيدة بالإقامة الذهبية في دبي وفخورة بتكريمها سفيرة الدراما العراقية والان إلى التفاصيل :

كتب ـ فالح العنزي:

تعتبر الفنانة العراقية ميس كمر، واحدة من المحسوبات على الدراما الخليجية، فمنذ أن قررت قبل سنوات الاستقرار في المنطقة وهي تتنقل بين الأعمال الدرامية التراجيدية والكوميدية إلى جانب المسرح، ميس تمتلك طاقة فنية مختلفة وقدرة على التنويع والموهبة كانت سببا رئيسيا في تصدر اسمها لكثير من الأعمال الخليجية مع كبار النجوم، في السنوات الأخيرة بدأت تحصد كمر مجموعة من الألقاب وساهم تميزها في منحها الإقامة الذهبية في دبي.

تقول ميس في تصريحات إلى “السياسة”: من لا يشكر الناس لا يشكر الله، ومنحي الإقامة الذهبية في دبي دار الحي، مدعاة فخر واعتزاز وتقدير بأن أكون ضمن قائمة كبيرة من النجوم العرب والعالميين وهذا إن دل يدل على أنني أسير في الطريق الصحيح، ولا يسعني الا أن أتقدم من إمارة دبي تحت قيادة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بالشكر الجزيل.

وأضافت: لم تكتف دبي بهذه الهدية بل تم منحي بطاقة السعادة نتيجة ما قدمته من أعمال يراها الغالبية بأنها ساهمت بشكل أو بآخر في رسم الابتسامة على وجوه المشاهدين والمتابعين وستظل ترسمها دوما وأبدا.

ميس، التي يعرض لها حاليا على شاشة “ام بي سي” مسلسل “وأنا أحبك بعد”، أكدت بأن الكوميديا والتراجيديا خطان يسيران في اتجاه واحد وهو تقديم عمل راق ومستحق، وتابعت: لا يخفى على المشاهدين ان هذا المسلسل سبق أن عرض في رمضان الفائت وهو من الأعمال الكوميدية، التي أعتز بها وبمشاركة كوكبة من الفنانين منهم الرائعون بثينة الرئيسي، حسين المهدي، د.فهد العبدالمحسن، محمد رمضان ومجموعة كبيرة، وهو من تأليف مريم الهاجري وإخراج المتميز خالد جمال، “الحلو” في المسلسل هو ردود الفعل التي يحصدها حاليا وكأن الجمهور يشاهده للمرة الأولى وهذا ما كنت أشدد عليه دوما، في أن رمضان ليس مقياسا لنجاح العمل انما فرصة بأن يحظى بأعلى نسبة مشاهدة، اليوم عندما أتلقى ردود الفعل على مشاركتي في مسلسل “وأنا أحبك بعد” أسعد جدا لأن الجمهور لا يزال إلى جانبي كعادته.

عن منحها لقب سفيرة الدراما العراقية ردت: كل الشكر للقائمين على مهرجان “الهلال الذهبي”، للثقة والمسؤولية التي القيت على كاهلي، هذه الجائزة لا تمثلني وحدي انما لكل ممثلة عراقية، وأدعو الله أن يمنحني القدرة على مواصلة العمل بهذه الروح والعطاء وأن تكون صورتي ممثلة في الدراما والمسرح الخليجيين ومشرقة طوال مسيرتي الفنية.

ولم تخف الفنانة العراقية صاحبة الحس الكوميدي المعروف تشجيعها للمنتجين الجدد في خوض غمار تقديم أعمال محدودة الحلقات للمنصات التلفزيونية، وأكدت: أضم صوتي لكل من يشجع على هذه النوعية من الأعمال المحبوكة دراميا والمقننة بشكل جيد، هي فرصة لكل من يمتلك فكرة أو مشروعا فنيا ويخشى تسويقه، اليوم الجميع بات يتجه لعرض أعماله من خلال هذه المنصات، التي استقطبت المنتج الخليجي وأيضا المشاهد، والمتابع لها يكتشف أن سلسلة رائعة من المسلسلات المحدودة عرضت حصريا على هذه المنصات وحظيت بمتابعة كبيرة وسجلت أرقاما قياسية. وكشفت الفنانة ميس، عن استعدادها للمشاركة في مسلسل محدود تقع أحداثه في عشر حلقات ينتمي إلى الدراما الكوميدية ستعلن تفاصيله قريبا، وأيضا مسلسل تراجيدي مماثل من ثماني حلقات مع المخرج مناف عبدال وسيتم تسمية أبطاله خلال الفترة المقبلة وسيعرض خارج الموسم.

أما سينمائيا، فأكدت ميس، أن آخر أعمالها كان فيلم “الدوشك” من إنتاج العام 2020 وهو عبارة عن خلطة كوميدية عربية شارك فيه مجموعة من الفنانين منهم التونسية إيمان العميري والعراقي باسم قهار والإمارتي يوسف الكعبي وغيرهم.

ميس في فيلم “الدوشك”


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل ميس كمر: انتظروني في عملين تراجيدي وكوميدي سعيدة بالإقامة الذهبية في دبي وفخورة بتكريمها سفيرة الدراما العراقية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة السياسة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : صحيفة السياسة المنوعة الكويت 2021-9-21 243

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.