اخبار الصحافة العربية

أحمد مجاهد يحدد الموعد المحتمل لنهائي كأس مصر ويكشف آخر تطورات عقوبة شيكابالا

مشاهدة او قراءة التالي أحمد مجاهد يحدد الموعد المحتمل لنهائي كأس مصر ويكشف آخر تطورات عقوبة شيكابالا والان إلى التفاصيل :

تحدث أحمد مجاهد رئيس اللجنة المكلفة باتحاد الكرة المصري، عن آخر تطورات عقوبة محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك.

وكان اتحاد الكرة قد قرر معاقبة شيكابالا بالإيقاف 8 أشهر، بعد أزمة تجاوزه ضد أحمد مجاهد أثناء مباراة الزمالك والبنك الأهلي الأخيرة في الدوري المصري، والزمالك كان قد تقدم بتظلم إلى اتحاد الكرة لتخفيف العقوبة.

وقال مجاهد خلال تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس 2": "ملف عقوبة شيكابالا بالكامل أمام لجنة الاستئناف برئاسة عادل الشوربجي، وهذه لجنة مستقلة تمامًا ومُنتخبة من الجمعية العمومية، وهذا اختصاصهم".

أوضح: "نادي الزمالك لم يعلن أول قائمة له بسبب المديونيات، والزمالك لم يضم لاعب جديد حتى الآن ولم يسدد رسوم القائمة الأولى".

وتابع: "قبل 7 أكتوبر إذا وصل لنا رفع القيد عن الزمالك سنعلن ذلك، ولكن وقف القيد لا يمنع النادي من قيد قائمته الأولى من اللاعبين المتواجدين".

وأكمل: "هناك 7 أندية أخرى ممنوعة من القيد مثل الرجاء المطروحي والنصر القاهري".

وأتم: "كأس مصر سيستأنف بمباراة الأهلي وإنبي وبيراميدز أمام سموحة، ومن المتوقع أن يتم إقامة نهائي البطولة بين 3 أو 4 نوفمبر المقبل".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل أحمد مجاهد يحدد الموعد المحتمل لنهائي كأس مصر ويكشف آخر تطورات عقوبة شيكابالا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : بطولات الأخبار الصحافة العربية 2021-9-21 181

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.