اخبار اليمن

الوضع يخرج عن السيطرة في شبوة والمحافظ يستغيث ويعلن عن خيانة من الداخل

مشاهدة او قراءة التالي الوضع يخرج عن السيطرة في شبوة والمحافظ يستغيث ويعلن عن خيانة من الداخل والان إلى التفاصيل :

 

اندلعت اشتباكات عنيفة استمرت من مساء السبت الأحد ، بين قوات حماية المنشآت “قوات حكومية” ومسلحين قبليين سيطروا على خط أنابيب النفط في مديرية عسيلان بمحافظة شبوة جنوب اليمن.

وقال مصدر قبلي في قبائل بلحارث إن مسلحي القبيلة أجبروا القوات الحكومية على العودة إلى عتق بعد معارك عنيفة أعطبت وأحرقت فيها القبائل طقمين عسكريين.

وأضاف المصدر القبلي أن المعارك نتج عنها إصابة أربعة من مسلحي القبائل بينهم مسلح إصابته خطيرة. ونقلت مصادر في القوات الحكومية أن القوات انسحبت من المواجهات التي خلفت ستة جرحى من الجنود بأوامر من محافظ شبوة. وحسب مصادر إعلامية في المحافظة بعث محافظ شبوة برقية عاجلة إلى وزارة الداخلية طالب فيها بإدراج أسماء مشائخ قبليين يتزعمون عصابة التخريب في وادي بلحارث وضرورة تعميم أسمائهم على النقاط العسكرية والمنافذ للقبض عليهم وتقديمهم للعدالة


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل الوضع يخرج عن السيطرة في شبوة والمحافظ يستغيث ويعلن عن خيانة من الداخل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على التغيير برس وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : التغيير برس أخبار اليمن 2021-9-21 272

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.