اخبار اليمن

من يقف وراء الفوضى ويستهدف المنشآت النفطية بعض المجنسيين إماراتيا من أبناء القبيلة .. : الربيزي : المخربين ومن يثير الفتنة لا يمثلون قبائل بلحارث الأصيلة

مشاهدة او قراءة التالي من يقف وراء الفوضى ويستهدف المنشآت النفطية بعض المجنسيين إماراتيا من أبناء القبيلة .. : الربيزي : المخربين ومن يثير الفتنة لا يمثلون قبائل بلحارث الأصيلة والان إلى التفاصيل :

كتابات 

سالم عوض الربيزي

ضجت وسائل الإعلام التابعة لما يسمى المجلس الانتقالي المدعوم اماراتيا بنشر أخبار وتقارير كاذبة وإشاعات لا أساس لها من الصحة بفرض حصار على قبائل بلحارث من قبل السلطة وهذا غير صحيح السلطة ذهبت إلى تأمين المصالح النفطية التي تتعرض لهجمات إرهابية من قبل عناصر خارج عن القانون مدعومة من قبل النظام الإماراتي الذي يسعى جاهداً إلى تعطيل المنشآت الحيوية والنفطية في المحافظة وإثارة الفوضى قبائل بلحارث كانت ولا زالت تقف إلى جانب السلطة وأبناء المحافظة وهي الحصن الحصين للنظام والقانون والعصا التي يقمع بها المخربين ومن يثير الفتنة لا يمثلون قبائل بلحارث الأصيلة ..

ثانيا .. شاهدنا اراجيف واشاعات تتحدث عن سقوط المحافظة بيد جماعة الحوثي وهذا غير صحيح الحوثي يقف على حدود محافظة شبوة مع البيضاء من أجل قطع إمدادات الجيش الذاهبة إلى مأرب فشبوة ليست ضمن الخارطة التي تعمل عليها جماعة الحوثي ..

أستغرب لماذا كل هذا الحقد على شبوة تارة يحرضون التنظيمات المتطرفة ضد أبناء شبوة وتارة يؤيدون تقدم الحوثي صوب المحافظة وتارة يحرضون ويدعمون الخارجين عن القانون لضرب المصالح العامة والخاصة من أجل إفشال نجاحات أبناء شبوة ..

من يحب الجنوب والقضية الجنوبية عليه أن يتكلم بكلمة الحق فمنذ أيام ومديرية كريتر محاصرة من قبل قوات المجلس الانتقالي مانعة الدخول والخروج إليها بدون أي مبرر يبيح قتل الناس وحصارهم ومنعهم من المطالبة بأبسط حقوقهم المشروعة ..

للعلم نحن مع حقوق أبناء بلحارث ومع مطالبهم إن كانت هناك مطالب ولكن بالطرق القانونية والصحيحة بعيدا عن ما يتسبب في إثارة الفتنة وتعطيل المصالح العامة والخاصة ..

(ملاحظة هامة) 

من يدعم ويقف وراء أعمال الفوضى في وادي بلحارث ويستهدف المنشآت النفطية بعض المجنسيين إماراتيا من أبناء القبيلة وتم الإبلاغ عنهم وإن شاء الله راح يقعون بيد الانتربول قريب ولن تقف معهم الامارات وراح تتخلى عنهم حتى لا تتورط بالقضايا الارهابية .


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل من يقف وراء الفوضى ويستهدف المنشآت النفطية بعض المجنسيين إماراتيا من أبناء القبيلة .. : الربيزي : المخربين ومن يثير الفتنة لا يمثلون قبائل بلحارث الأصيلة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هنا عدن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : هنا عدن أخبار محلية اليمن 2021-9-21 252

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.