اخبار مصر

تتويج نادين الجيار ملكة جمال مصر 2021 وحبيبة عثمان ملكة جمال المراهقات.. فيديو

مشاهدة او قراءة التالي تتويج نادين الجيار ملكة جمال مصر 2021 وحبيبة عثمان ملكة جمال المراهقات.. فيديو والان إلى التفاصيل :

توجت "نادين الجيار" بلقب ملكة جمال مصر 2021 miss egypt، وحصلت "حبيبة عثمان" على لقب ملكة جمال مصر للمراهقات 2021 miss eco teen، في الحفل الختامي لمسابقة ملكة جمال مصر الذي أقيم الليلة في أحد فنادق القاهرة. 

واختيرت ساندرا عادل وصيفة أولى لملكة جمال مصر 2021، فيما نالت "لينا أيمن" لقب ملكة جمال مصر للسياحة 2021، وتوجت "نغم طارق" ملكة جمال مصر للبيئة، وحصلت "شاهي حمدي" على لقب "ميس جراند انترناشونال" 2021 وهي الألقاب التي تؤهلهن للاشتراك بالمسابقات العالمية في هذه المجالات. 

حبيبة عثمان

كما تم اختيار هنا البدران وصيفة أولى لملكة جمال مصر للمراهقات وميران سامر وصيفة ثانية.

واختارت لجنة تحكيم المسابقة الفائزات من 30 متسابقة وصلن للتصفيات النهائية للمسابقة، من أصل 1900 فتاة تقدمت للمسابقة، وخضعن لمسابقات وتصفيات عدة خلال الأسابيع الماضية.

ويشترط للتقدم للمسابقة ألا يقل العمر عن 18 سنة والطول عن 165 سم، كما يشترط الحصول على مؤهل عال، مع اللباقة وحسن المظهر والحضور والرؤية لخدمة المجتمع.

وتضمن الحفل الختامي عدة عروض أزياء، بينها عرض للأزياء الصديقة للبيئة المصنعة بإعادة التدوير، بالإضافة إلى أسئلة المقابلة الشخصية لقياس ثقافة وحضور المتسابقات. 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل تتويج نادين الجيار ملكة جمال مصر 2021 وحبيبة عثمان ملكة جمال المراهقات.. فيديو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع المرأة والمنوعات مصر 2021-9-21 399

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.