اخبار مصر

حودة بندق يعلن تعافيه بعد حادث السير: دعواتكم فرقت معايا.. شكرا

مشاهدة او قراءة التالي حودة بندق يعلن تعافيه بعد حادث السير: دعواتكم فرقت معايا.. شكرا والان إلى التفاصيل :

أعلن مؤدي المهرجانات حودة بندق، عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، تعافيه من الإصابات التي حدثت بوجهه بعد حادث السير الذي تعرض له على الطريق الدائري منذ 11 يوما.

وكتب حودة: «الحمد لله، أنا بقيت أحسن دلوقتي وشكرًا لكل اللي كلمني وبعتلي مسدج وسأل عليا، وشكرًا لدعواتكم اللي فرقت معايا كتير يا حبايب قلبي دُمتم سندًا لي.. حودة بندق».

تعرض حودة بندق لحادث سير

وفي 10 سبتمبر الحالي، تعرض مؤدي المهرجانات محمود محمد، الشهير باسم «حودة بندق»، إلى حادث سير على الطريق الدائري، بصحبة مدير أعماله أحمد الطحاوي، إثر اختلال عجلة القيادة منه، حيث كان حودة في طريقه لإحياء حفل غنائي في بنها، ولكن خلال سيرهم على الطريق الدائري سقط صندوق كبير من أعلى سيارة نقل، ولم يستطع تفاديها، ما أدى لتعرضه لحادث سير ونقله إلى المستشفى.

ونقل «حودة بندق» رفقة أحمد الطحاوي، إلى أحد المستشفيات على الفور، إذ تعرضا لإصابات بالغة إثر الحادث، وذلك لإجراء الفحوصات اللازمة والاطمئنان على صحتهما، وبعد ساعات من وجوده في المستشفى خرج لاستكمال العلاج في منزله.

حودة بندق يغني الأغنية الرسمية لفيلم «30 مارس»

وطرح مؤخرا مؤدي المهرجانات «حودة بندق» الأغنية الرسمية لفيلم «30 مارس»، بمُشاركة الفنانة الشابة نعوم عصام، والتي تحمل اسم «اللي كان عامل حبيبي بان وطلع كداب».

وروج «حودة بندق» عبر حسابه على «فيس بوك»، للأغنية قائلا: «الحمد لله رب العالمين.. الأغنية الرسمية لفيلم 30 مارس بصوتي أنا وأختي المطربة نعوم».


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل حودة بندق يعلن تعافيه بعد حادث السير: دعواتكم فرقت معايا.. شكرا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : أخبار الوطن فن وثقافة مصر 2021-9-21 186

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.