اخبار الصحافة العربية

نجم المُصارعة يكشف قصة مُثيرة عن الأسطورة ذا روك حينما كان طفلاً

مشاهدة او قراءة التالي نجم المُصارعة يكشف قصة مُثيرة عن الأسطورة ذا روك حينما كان طفلاً والان إلى التفاصيل :

سبورت 360- كشف شون ستاسياك، النجم السابق لاتحاد WWE، قصة مُثيرة عن أسطورة المُصارعة الحرة ذا روك حينما كان طفلاً، وذكر أنه أصابه أثناء اللعب سوياً.

وأشار تقرير نشره موقع sportskeeda إلى أن روكي جونسون (والد ذا روك) لعب المُصارعة لمدة 27 سنة بين عامي 1964 و1991، فيما كان والد شون واسمه ستان ستاسياك مُصارعاً أيضاً في الفترة بين 1958 و 1984.

وذكر التقرير أن ذا روك وصديقه شون كانا مُعتادين على مُتابعة مُباريات الأبوين قبل أن يلعبا سوياً المُصارعة بنفسهما على الحلبة بعد انتهاء العروض.

ذا روك كان مُصارعاً جاداً جداً حتى في طفولته

وقال شون عن تلك الذكريات :”أتذكر حينما كانت تنتهي المُباريات، كان جميع الأطفال يركضون تجاه الحلبة ويلعبون”، وأضاف :”أنا وذا روك كُنا نلهو، وقام بتوجيه ضربة بالرأس لي”.

وأضاف نجم المُصارعة الحرة :”توجهت للسيارة، وسألني والدي عن آثار الضربة في رأسي، فأجبته بأنها من ذا روك”، وتابع :”لقد كان قلقاً ولكني أعتقد أن ذلك هو الأمر الأكثر مرحاً”.

ونجح ذا روك في صناعة شعبية كبيرة بين مُتابعي المُصارعة الحرة حول العالم بفضل مستوياته الرائعة، وهي الشعبية التي تزايدت بعد نجاحه أيضاً في عالم السينما الأمريكية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل نجم المُصارعة يكشف قصة مُثيرة عن الأسطورة ذا روك حينما كان طفلاً نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : سبورت360 رياضة الصحافة العربية 2021-9-21 152

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.