اخبار مصر

محافظ الشرقية يقود حملة لرفع الإشغالات من شوارع الزقازيق .. لإعادة المظهر الجمالي للمدينة

مشاهدة او قراءة التالي محافظ الشرقية يقود حملة لرفع الإشغالات من شوارع الزقازيق .. لإعادة المظهر الجمالي للمدينة والان إلى التفاصيل :

قام الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية بقيادة حملة لرفع الإشغالات من شوارع الزقازيق، لرفع الإشغالات والسيارات والباعة الجائلين من طرقات المدينة، لإتاحة الفرصة للمواطنين والسيارات للعبور بسلاسة وسهولة وأعادة المظهر الجمالي والطابع الحضاري لعاصمة المحافظة، وذلك بالتعاون مع شرطة المرافق ورئيسي حي أول وثاني الزقازيق، ولا سيما أن مواطني المحافظة طالبوا القيادات التنفيذية في المحافظة […]قد يهمك:محافظ الشرقية يترأس جولة تفقدية أخرى بالعديد من مناطق الزقازيق لرفع الإشغالات وإزالة الباعة الجائلين والسيارات القديمة "الخردة"بتوجيهات من محافظ البحر الأحمر.. رئيسة مدينة سفاجا تقوم بتنظيم حملة لرفع الإشغالات والتعديات المخالفة على الأرصفةمحافظ الشرقية السيد ممدوح غراب يفتتح قسم جراحة القلب المفتوح في مستشفى الزقازيق بتكلفة قياسية


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل محافظ الشرقية يقود حملة لرفع الإشغالات من شوارع الزقازيق .. لإعادة المظهر الجمالي للمدينة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار النجوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اخبار النجوم اخبار ومنوعات مصر 2021-9-21 215

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.