العالم ( الصحافة العربية )

أردوغان لا يجد من يستقبله في الولايات المتحدة

2021-09-21T12:40:14+03:00

أردوغان لا يجد من يستقبله في الولايات المتحدة

صحافة نت الجديد - العالم :

أنقرة (زمان التركية) – لم يجد الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، استقبالا رسميًا لدى وصوله إلى الولايات المتحدة للمشاركة في الجمعية العمومية للأمم المتحدة التي ستقام في نيويورك.

وأظهرت صور أردوغان في مطار جون كينيدي الدولي، يسلم على كل من وزير خارجيته، مولود جاويش أوغلو، والسفير التركي لدى واشنطن، حسن مراد مرجان.

كان برفقة أردوغان كل من قرينته، أمينة أردوغان، ووزير الدفاع، خلوصي أكار، ووزير التجارة، محمد موش، ووزير السياحة والثقافة، محمد نوري أرصوي، ونائب رئيس حزب العدالة والتنمية، بن علي يلدرم.

صحافة نت الجديد

كان من اللافت غياب المسؤولين الأمريكيين عن استقبال أردوغان فور وصوله، وكانت هناك تعليقات عديدة على وسائل التواصل الاجتماعي بهذا الخصوص.

أردوغان لا يجد من يستقبله في الولايات المتحدة جريدة زمان التركية.

كانت هذه تفاصيل أردوغان لا يجد من يستقبله في الولايات المتحدة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الزمان التركية وقد قام فريق التحرير في صحافة الصحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/09/21 الساعة 12:40 م