اخبار الصحافة العربية

رئيس جيندراماري لـ بطولات: نعرف الأهلي جيدًا.. وهدفنا التأهل رغم إنجازاته القارية

مشاهدة او قراءة التالي رئيس جيندراماري لـ بطولات: نعرف الأهلي جيدًا.. وهدفنا التأهل رغم إنجازاته القارية والان إلى التفاصيل :

علق نادي يونيون سبورتيف جيندراماري بطل النيجر لأول مرة على مواجهة النادي الأهلي في إطار دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا موسم 2021/2022 بعد الفوز على لو ماسيجيه بطل بوروندي بنتيجة 2-0.

ويلتقي الأهلي وجيندراماري أو الحرس الوطني في مباراتي الذهاب والعودة، الأولى ستكون في النيجر أحد يومي 15 أو 16 أكتوبر المقبل والمباراة الثانية في مصر أحد يومي 22 أو 23 من نفس الشهر.

بينما تأهل الأهلي بطل النسختين الماضيتين من دوري أبطال إفريقيا إلى هذه المرحلة، بعدما تم إعفاؤه من المشاركة في الدور التمهيدي (64) من البطولة الحالية.

اقرأ أيضًا.. ياسر ريان: مشاركة صفقات الأهلي الجديدة أمام طلائع الجيش مجازفة كبيرة

وتواصل "btolat.com" مع رئيس نادي جيندارماري، عيسى يعقوبا، للحديث عن مواجهة الأهلي واستعداداتهم، وقال: "الأهلي فريق عظيم للغاية ونعرف حجم الإنجازات التي حققها في السنوات الماضية".

وأضاف: "نعلم جيدًا لاعبي الفريق الحالي في الأهلي، نظرًا لأنه كان يتواجد في النيجر هنا الموسم الماضي وواجه سونديب وفاز عليهم 1-0 في الذهاب و4-0 في القاهرة وتأهلوا إلى دور المجموعات".

وواصل: "بالتأكيد هناك المدرب الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني، ونعرفه جيدًا بالإضافة إلى الحارس محمد الشناوي المميز وهناك لاعبين آخرين رائعين في الفريق".

وأتم: "نحترم الأهلي أحد أكبر الفرق في قارة إفريقيا، لكننا نطمح في تحقيق الفوز عليه والتأهل إلى المرحلة المقبلة".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل رئيس جيندراماري لـ بطولات: نعرف الأهلي جيدًا.. وهدفنا التأهل رغم إنجازاته القارية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : بطولات الأخبار الصحافة العربية 2021-9-21 160

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.