اخبار مصر

رسمياً.. إصابة ليونيل ميسي وفحوصات جديدة لتحديد مدة غيابه

مشاهدة او قراءة التالي رسمياً.. إصابة ليونيل ميسي وفحوصات جديدة لتحديد مدة غيابه والان إلى التفاصيل :

02:27 م | الثلاثاء 21 سبتمبر 2021

ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان

أخبار متعلقة

أعلن باريس سان جيرمان، تعرض الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى إصابة قوية، أثناء مشاركته في لقاء ليون، ضمن منافسات الدوري الفرنسي الممتاز، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، بعد تدخل عنيف من قبل مدافع ليون، أدى إلى كدمات على مستوى ركبته اليسرى، في أعقاب خضوعه لفحص بالرنين المغناطيسي، ما ينذر بغيابه عن المباريات المقبلة للفريق الباريسي.

باريس سان جيرمان يعلن إصابة ليونيل ميسي وغيابه عن لقاء ميتز

وبحسب عدد من التقارير الصحفية الفرنسية، فإن ليونيل ميسي يحتاج إلى فترة تصل إلى أقل من 15 يوماً، من أجل التعافي من الإصابة والعودة للمشاركة في التدريبات الجماعية لباريس سان جيرمان، على أن يخضع البرغوث الأرجنتيني إلى فحوصات جديدة خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل الوقوف على حجم الإصابة ومدة غيابه.

ليونيل ميسي يغيب عن باريس سان جيرمان لمدة أسبوعين

وعلى أثر الإصابة من المتوقع أن يغيب ليونيل ميسي عن ثلاث مباريات على الأقل، قبل العودة للمشاركة مجدداً بقميص باريس سان جيرمان سواء في تدريبات الفريق الباريسي أو المواجهات المباشرة التي تنتظره، ليغيب عن مواجهات ميتز في الجولة السابعة من الدوري الفرنسي، كما يحرم عن الظهور في لقاء مونبلييه، وسط شكوك حول مشاركته في لقاء مانشستر سيتي في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ليونيل ميسي ظهر بقميص باريس سان جيرمان ثلاث مرات منذ انضمامه إلى صفوفهم قادماً من برشلونة الإسباني، بواقع مرتين في الدوري الفرنسي، أمام ستاد ريمس وأولمبيك ليون، بجانب المشاركة المخيبة التي سجلها أمام كلوب بروج، في الجولة الافتتاحية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، والتي حسمها التعادل بين الفريقين.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل رسمياً.. إصابة ليونيل ميسي وفحوصات جديدة لتحديد مدة غيابه نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : أخبار الوطن الوطن سبورت مصر 2021-9-21 109

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.