اخبار اليمن

«الجبير» يبحث مع المبعوث الأمريكي مستجدات الأوضاع في اليمن

مشاهدة او قراءة التالي «الجبير» يبحث مع المبعوث الأمريكي مستجدات الأوضاع في اليمن والان إلى التفاصيل :

«الجبير» يبحث مع المبعوث الأمريكي مستجدات الأوضاع في اليمن

الثلاثاء 21 سبتمبر 2021 - الساعة:16:01:03 (الأمناء نت / وكالات :)

استقبل عادل بن أحمد الجبير، وزير الدولة السعودي للشؤون الخارجية عضو مجلس الوزراء بالسعودية، في الوزارة بالرياض، اليوم الثلاثاء، مبعوث الولايات المتحدة الأمريكية لدى اليمن تيموثي ليندركينج.

وجرى خلال اللقاء، بحث المستجدات على الساحة اليمنية وما تقدمه المملكة من دعم للأعمال الإنسانية في اليمن، إضافة إلى تبادل وجهات النظر حيال الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وذلك وفقًا لما ذكرته وكالة الأنباء السعودية «واس»

وحضر اللقاء، المشرف على غرفة عمليات خلية اليمن السفير إبراهيم بن سعد بن بيشان.

وفي وقتٍ سابق، التقى المستشار بالديوان الملكي السعودي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة، في مقر المركز بالعاصمة السعودية الرياض، الأحد، منسق الشئون الإنسانية للأمم المتحدة في اليمن وليام ديفيد جريسلي.

و جرى خلال اللقاء بحث الوضع الإنساني في اليمن والجهود الإغاثية والإنسانية المبذولة لرفع المعاناة عن الشعب اليمني في ظل الأزمة الإنسانية الصعبة التي يمر بها، وفقًا لما ذكرته وكالة الأنباء السعودية «واس».

وأعرب جريسلي عن اعتزازه بالشراكة الاستراتيجية مع مركز الملك سلمان للإغاثة وتقديره لدور المركز المهم والبارز في اليمن، مشيدًا بالآلية الاحترافية التي يعمل بها المركز في تقديم المساعدات وتنفيذ مختلف البرامج والمشاريع الإنسانية والإغاثية في دول العالم المحتاجة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل «الجبير» يبحث مع المبعوث الأمريكي مستجدات الأوضاع في اليمن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الأمناء نت وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : الأمناء نت أخبار محلية اليمن 2021-9-21 97

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.