نجوم و فن ( مصر )

خطة إذاعة صوت العرب لإحياء ذكرى رحيل جمال عبد الناصر

2021-09-21T16:16:29+03:00

خطة إذاعة صوت العرب لإحياء ذكرى رحيل جمال عبد الناصر

صحافة نت الجديد - نجوم و فن : تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تحيي شبكة صوت العرب ذكرى وفاة الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، وذلك عبر تطويع برامج المحطة وأغنياتها وفقراتها والفترات المفتوحة أيضًا، يأتي ذلك على مدى يوم الثلاثاء المقبل والموافق 28 من شهر سبتمبر الجاري.

​ويتم تطويع كل من برامج: أغاني اليوم، يومك سعيد، حدث في مثل هذا اليوم، صورة

صحافة نت الجديد

ويتضمن كلا من برنامج "صباح الخير يا عرب"​ فقرة عن الزعيم جمال عبد الناصر وبرنامج "أنا في انتظارك​" فقرة بعنوان "كاريزما الزعيم، .و"كان والآن​" فقرة تتحدث عن الجمهورية الأولى انطلاقا من ثورة يوليو والجمهورية الثانية انطلاقا من 2014.

أما برنامج " يا سادة يا كرام​" يتحدث عن الحركة الثقافية والانطلاق في عهد الرئيس جمال عبد الناصر كما يتم تطويع برنامج "سباق الأغنيات​" لإذاعة مجموعة من أغاني الثورة وعبد الناصر، ويتحدث برنامج " بالعربي​" عن الفن وانطلاقته من ثورة يوليو في المجالات الفنية ويتضمن برنامج " ليالي الشرق​" مقاطع من حفلات حضرها الزعيم جمال عبد الناصر.

كانت هذه تفاصيل خطة إذاعة صوت العرب لإحياء ذكرى رحيل جمال عبد الناصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/09/21 الساعة 04:16 م