اخبار اليمن

وزير حوثي يوجه دعوة عاجلة لقبائل مارب بعد سيطرة المليشيات على مديريتين في شبوة

مشاهدة او قراءة التالي وزير حوثي يوجه دعوة عاجلة لقبائل مارب بعد سيطرة المليشيات على مديريتين في شبوة والان إلى التفاصيل :

وجه وزير حوثي دعوة لقبائل مارب، عقب سيطرة مليشيا الحوثي على مديريتي عين وبيحان في محافظة شبوة.

وقال وزير التعليم العالي في حكومة المليشيات غير المعترف بها، حسين حازب، في تغريدة له على تويتر إن "بيحان عين في ايدي جيش الدولة اليمنية"، في إشارة إلى المليشيات الحوثية,

وأضاف حازب، مناشدًا أبناء مارب: "يا قومنا في حريب والجوبه والعبدية القادمون اخوانكم ولم يعد هناك اي داعي لاعاقتهم من المرور لطرد الغازي والمحتل الذي يدنس "رض مارب، وينهب ثرواتها ويضحي بابنائكم" بحسب تعبيره.

واختتم حازب رسالته بالقول: "اتركوا رجال (الدولة اليمنية) يقوموا بواجبهم، فليس لهم قضية معكم فلا تعيقوهم".

يشار إلى أن مليشيا الحوثي، سيطرت اليوم الثلاثاء على عدد مديريتي بيحان وعين بمحافظة شبوة، تزامنًا مع تصعيد موازٍ للانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتيًا، في المحافظة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل وزير حوثي يوجه دعوة عاجلة لقبائل مارب بعد سيطرة المليشيات على مديريتين في شبوة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : المشهد اليمني أخبار محلية اليمن 2021-9-21 83

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.