اخبار اليمن

مستجدات طارئة في معارك مارب وهجوم معاكس يحول النصر إلى هزيمة قاسية .. والجثث تملأ الوديان (تفاصيل حصرية)

مشاهدة او قراءة التالي مستجدات طارئة في معارك مارب وهجوم معاكس يحول النصر إلى هزيمة قاسية .. والجثث تملأ الوديان (تفاصيل حصرية) والان إلى التفاصيل :

شنت قوات الجيش الوطني ظهر اليوم هجومًا معاكسًا على مليشيا الحوثي في جبهة العبدية بمحافظة مارب، تمكنت خلاله من دحر المليشيات من أطراف المديرية.

وأوضحت مصادر ميدانية، أن البداية كانت خلال هجوم عنيف لمليشا الحوثي على مواقع الجيش في جبهة العبديه من محور الحجلة ومحور خرفان ومحور المخدرة.

وأشارت المصادر إلى أن الهجوم الحوثي واجه ثباتًا منقطع النظير من قوات الجيش، قبل أن تبدأ هجومًا معاكسًا، أسفر عن مقتل وجرح وأسر كافة المهاجمين الحوثيين.. مؤكدة أن المعارك مازالت مستمرة، حتى اللحظة 3:40 مساء.

وأكدت المصادر، مصرع 40 عنصرًا من مليشيا الحوثي في كمين محكم للجيش والمقاومة، وتمت السيطرة على الوضع وطرد المليشيات من مدرسة الحقل وقرى آل عمر والسلسلة الجبلية ومناطق آل مقبل آل عواض في خط المخدرة.

وأضافت المصادر أن جثث مقاتلي الحوثي مازالت حتى اللحظة مرمية في الجبال والوديان.

وكانت وسائل إعلام حوثية، قد أعلنت في وقت سابق، اليوم الثلاثاء، السيطرة على مواقع حاكمة في جبهات محيطة بمارب قبل دحرها في غضون ساعات.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل مستجدات طارئة في معارك مارب وهجوم معاكس يحول النصر إلى هزيمة قاسية .. والجثث تملأ الوديان (تفاصيل حصرية) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : المشهد اليمني أخبار محلية اليمن 2021-9-21 130

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.