اخبار اليمن

بعد سقوط مديرتين بيد صنعاء .. انهيارات متسارعة في صفوف الشرعية بشبوة

مشاهدة او قراءة التالي بعد سقوط مديرتين بيد صنعاء .. انهيارات متسارعة في صفوف الشرعية بشبوة والان إلى التفاصيل :

YNP_خاص #شبوة :

شهدت مديريات محافظة شبوة، جنوبي اليمن، الثلاثاء، انهيارات متسارعة في صفوف قوات الشرعية، بعد إحراز قوات صنعاء تقدم واسع في المديريات الجنوبي الغربية للمحافظة، الغنية بالثروات النفطية.

وأكدت مصادر مطلعة أن قوات عسكرية تابعة للشرعية بدأت ترك مواقعها، في أطراف مدينة عتق مركز محافظة شبوة، وسط أبناء عن إقتراب قوات الحوثيين من المدينة.

وأوضحت المصادر أن الانهيارات السريعة أمام قوات صنعاء جنوبي المحافظة، يثير هلع قوات الشرعية، ما يعكس لجوئها إلى الإنسحاب من مواقعها في مناطق بعيدة عن الإشتباكات.

وكانت وسائل إعلام تابعة للشرعية، أعلنت في وقت سابق، سقوط مديرتي بيحان والعين، تحت سيطرة قوات صنعاء، وسط توقعات عن سقوط وشيك لكامل المحافظة بيدها.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل بعد سقوط مديرتين بيد صنعاء .. انهيارات متسارعة في صفوف الشرعية بشبوة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة الإخبارية اليمنية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : البوابة الإخبارية اليمنية الأخبار اليمن 2021-9-21 120

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.