منوعات ( الصحافة العربية )

 الممثل التركي إنجين أكيوريك حديث مواقع التواصل الاجتماعي.. السبب صادم

2021-09-21T16:48:26+03:00

 الممثل التركي إنجين أكيوريك حديث مواقع التواصل الاجتماعي.. السبب صادم

صحافة نت الجديد - منوعات :

أثارت صورة للفنان التركي الشهير، ​إنجين أكيوريك​، أثناء تمضيته إجازته الصيفية على البحر جدلًا على مواقع التواصل الاجتماعي في تركيا .

 

وظهر ​إنجين أكيوريك​، بملابس البحر، ولفت غمازات متواجدة على ظهره نظر المتابعين وهذا ما جعله يتصدر الترند .

 

وتدول رواد مواقع التواصل صور غمازات ظهر أكيوريك على وسم لغمزات أكيوريك باللغة الإسبانية “#LosHoyuelosDeAkyürek”، وتفاعل الفنان الشهير معه في صفحاتهم الخاصة .

 

 

إنجين أكيوريك

ممثل وكاتب تركي ولد في 12 من أكتوبر 1981 بمدينة أنقرة بتركيا. استطاع أن يكون في عداد النجوم الأوائل في تركيا رغم أن حصيلته الفنية لا تحتوي على الكثير من الأعمال. حصل على العديد من الجوائز من ضمنها جائزة سيول للدراما العالمية وثلاث جوائز لأفضل مسلسلات، وجائزة الفراشة الذهبية بالإضافة لجائزة مهرجان ازمير الدولي للأفلام.

يعمل والده كمسؤول بالحكومة ووالدته ربة منزل، ولديه أخ أصغر منه. تخرج من قسم التاريخ بجامعة أنقرة بتركيا عام 2002.

لم تقتصر موهبة الفنان انجين أكيوريك على التمثيل وفقط بل استطاع أن يبهر جمهوره ويؤثرهم بمقالاته والتي يتم نشرها بصفة دورية في مجلة وفقاً لتفكيره والمملوكة لإحدى أصدقائة المقربين.

صحافة نت الجديد

ويتناول أكيوريك في مقالاته حكايات مختلفة لأشخاص مختلفة وفي بعض الأحيان يشعر القارئ بأن بطل هذه الروايات هو انجين نفسه. وفي سبتمبر 2018 تم نشر الطبعة الأولى من كتابه “الصمت”  والذى احتوى على العديد من المقالات التي تم نشرها سابقًا في مجلة وفقاً لتفكيره. وتم ترجمة هذا الكتاب للعديد من اللغات كالأسبانية والفارسيه.

تعرف على ماركات السيارات الأكثر مبيعًا في تركيا

التركية هاندا أرتشيل أجمل امراة في عام 2021

قانون جديد للإيجار في تركيا .. تعرف إليه

رسالة حب لابنة الجيران تقتل عائلة تركية (فيديو)

المصدر/ تركيا الآن

 

 الممثل التركي إنجين أكيوريك حديث مواقع التواصل الاجتماعي.. السبب صادم تركيا الآن.

كانت هذه تفاصيل  الممثل التركي إنجين أكيوريك حديث مواقع التواصل الاجتماعي.. السبب صادم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على تركيا الآن وقد قام فريق التحرير في صحافة الصحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/09/21 الساعة 04:48 م