اخبار الإمارات

قرار بروس يُثير جدل كبير داخل الأهلي المصري

مشاهدة او قراءة التالي قرار بروس يُثير جدل كبير داخل الأهلي المصري والان إلى التفاصيل :

متابعة – علي معلا:

أعلن البلجيكي هوجو بروس المدير الفني لمنتخب جنوب أفريقيا، القائمة التي تستعد لخوض مباراتي إثيوبيا يومي 9 و12 أكتوبر المقبل في تصفيات كأس العالم 2022.

وشهدت قائمة جنوب أفريقيا انضمام اللاعب بيرسي تاو الجناح المنضم مؤخراً للأهلي المصري رغم إصابته في العضلة الضامة.

وفجر قرار بروس جدلاً واسعاً في الأهلي خاصة أن بيرسي تاو تعرض للإصابة في معسكر جنوب أفريقيا الأخير وهو ما حرمه من المشاركة في تدريبات الفريق الأحمر.

وبحسب الدكتور أحمد أبوعبلة رئيس الجهاز الطبي بالأهلي عبر قناة ناديه فإن اللاعب سيخوض برنامجا تدريبيا لمدة أسبوعين قادمين للتخلص من إصابته في العضلة الضامة التي تعرض لها.

ووفقاً لتصريحات طبيب الأهلي فإن تاو لن يعود للتدريبات قبل يوم 3 أكتوبر المقبل على أقل تقدير وقد تزيد المدة وفقاً لحالة اللاعب.

وتواصل الجهاز الطبي للأهلي مع الجهاز الطبي لمنتخب جنوب أفريقيا من أجل التنسيق حول حالة تاو، وفق ما أورد موقع كووورة.

ولكن إدارة القلعة الحمراء كانت تنتظر إعفاء اللاعب من معسكر جنوب أفريقيا خوفاً من تجدد إصابة تاو مثلما حدث في معسكر المنتخب الأخير.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل قرار بروس يُثير جدل كبير داخل الأهلي المصري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : الامارات نيوز الأخبار الإمارات 2021-9-21 72

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.