اخبار السعودية

بتوجيه وزير العدل.. الإفراغ العقاري الإلكتروني متاح عبر 17 بنكا

مشاهدة او قراءة التالي بتوجيه وزير العدل.. الإفراغ العقاري الإلكتروني متاح عبر 17 بنكا والان إلى التفاصيل :

وجه وزير العدل الدكتور وليد الصمعاني، بإتاحة الإفراغ العقاري الإلكتروني عبر بنوك إضافية ليبلغ إجمالي البنوك المتاحة 17 بنكا محليا وأجنبيا مرخصا.

وشملت قائمة البنوك، الراجحي، مصرف الإنماء، بنك الرياض، بنلك البلاد، بنك الجزيرة، البنك السعودي الفرنسي، البنك السعودي للاستثمار، البنك السعودي البريطاني، البنك العربي الوطني، البنك الأهلي السعودي، بنك جي بي كورقان، بنك تي سي زراعات.

واوضحت الوزارة، أن الإفراغ عبر بوابة ناجز، يشمل 20 مليون ريال الحد الأعلى لقيمة الإفراغ، التحقق إلكترونيا من الحسابات البنكية ودفع ضريبة التصرفات العقارية، إجراء الخدمة وفق خطوات يسيرة تغني المستفيدين عن زيارة كتابات العدل، إجراء الخدمة في أقل من 60 دقيقة.

بتوجيه وزير العدل.. الإفراغ العقاري الإلكتروني متاح عبر 17 بنكا صحيفة الوئام الالكترونية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل بتوجيه وزير العدل.. الإفراغ العقاري الإلكتروني متاح عبر 17 بنكا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة الوئام وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : صحيفة الوئام الأخبار المحلية السعودية 2021-9-21 71

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.