اخبار عربية ( اليمن )

تعزيزات عسكرية كبيرة تصل إلى بيحان ومقتل العشرات من ميليشيا الحوثي وإحراق سبعة أطقم في عين

2021-09-21T16:55:27+03:00

تعزيزات عسكرية كبيرة تصل إلى بيحان ومقتل العشرات من ميليشيا الحوثي وإحراق سبعة أطقم في عين

صحافة نت الجديد - اخبار عربية : شبوة (عدن الغد) خاص:

مكتب الإعلام أكد مصدر عسكري في محافظة شبوة عن وصول تعزيزات عسكرية كبيرة دعماً واسناداً للجيش الوطني في خطوط المواجهات مع المليشيا الحوثية في مديرية بيحان.

 وأضاف المصدر ذاته إلى أن قبائل المحافظة أعلنت النفير العام لمؤازرة الجيش والمقاومة التي تشن حالياً هجمات معاكسة على قوات الحوثي في مواقع مختلفة. 

صحافة نت الجديد

وأوضح مصادر أن مواجهات عسكرية درات صباح اليوم بمديرية عين بين الجيش والمليشيا أسفرت عن مصرع العشرات من ميليشيا الحوثي واحراق سبعة أطقم تابعة لهم.

 وشهدت مديرية بيحان وعين هجوماً واسعاً لمليشيات الحوثي صباح اليوم التي قوبلت بمقاومة من قبل الجيش الوطني وأفراد المقاومة حيث لاتزال المواجهات مستمرة حتى اللحظة. #مكتب_الإعلام_محافظة_شبوة

كانت هذه تفاصيل تعزيزات عسكرية كبيرة تصل إلى بيحان ومقتل العشرات من ميليشيا الحوثي وإحراق سبعة أطقم في عين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عدن الغد وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/09/21 الساعة 04:55 م